أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة على صفيح ساخن.. أعضاء إدارة البارسا يطالبون بارتوميو بالاستقالة

الجمعة، 21 فبراير 2020 09:37 م
برشلونة على صفيح ساخن.. أعضاء إدارة البارسا يطالبون بارتوميو بالاستقالة بارتوميو رئيس برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نشوب خلافات قوية، على هامش اجتماع مجلس إدارة نادى برشلونة الإسباني، الذى عقد اليوم الجمعة، بعد طلب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، بتقديم خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس النادى استقالته من منصبه.   

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اجتماع مجلس إدارة برشلونة، الغير الرسمي الذى عقد اليوم الجمعة، شهد حالة كبيرة من التوتر، بين أعضاء مجلس الإدارة، بعد المطالب برحيل خوسيه بارتوميو، من رئاسة النادى.

أضافت الصحيفة أن، رئيس النادى الكتالونى، فقد ثقة أعضاء مجلس الإدارة، وقد تكون جلسة الخميس المقبل، حاسمة لمستقبل بارتوميو، الذى قد يعلن عن عقد انتخابات مبكرة في الصيف المقبل.

تأتى مشاكل إدارة مجلس برشلونة، في ظل مواجهات مرتقبة تنتظر الفريق الكتالونى، أمام كلا من نابولى الإيطالي، الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا، ومواجهة الكلاسيكو، أمام ريال مدريد، الأحد بعد القادم.

واندلعت المشاكل في برشلونة، منذ رحيل المدرب إرنستو فالفيردى، الشهر الماضى، عقب خسارة اتلتيكو مدريد، في نصف نهائي السوبر الإسباني، ودخول النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في خلافات مع المدير الرياضى ابيدال.  

جدير بالذكر أن، بارتوميو تولى رئاسة برشلونة، في عام 2014، بعد استقالة الرئيس السابق، ساندرو روسيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة