أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا مهاجمًا بارتوميو: لا تتحدث بصوت عالٍ فى برشلونة

الخميس، 20 فبراير 2020 04:33 م
جوارديولا مهاجمًا بارتوميو: لا تتحدث بصوت عالٍ فى برشلونة جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، بعد التصريحات التي أدلى بها بشأن قرار الاتحاد الأوروبي بمعاقبة السيتزنز بالحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وكان يويفا قد أصدر قرارًا بحرمان مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين، إلى جانب تغريمه 30 مليون يورو لخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأعلن رئيس برشلونة تأييده لعقوبة الإتحاد الأوروبي ضد مان سيتي قائلاً: "أود أن أشكر يويفا على قراره بشأن الحفاظ على قواعد اللعب المالي، لقد قاموا بعمل رائع في العامين الماضيين".

وقال بيب جوارديولا في مؤتمر صحفى قبل مباراة ليستر سيتي السبت المقبل، بالجولة الـ 27 من مسابقة البريميرليج: "إذا كانوا سعداء بإيقافنا لقد سمحوا لنا بالاستئناف مرتين، أطلب من الناس الثقة فيما يقوم به المسئولين".

ووجه كلامه إلى بارتوميو قائلا: "لا تتحدث بصوت عال في برشلونة، هذه هي نصيحتي، لأن الجميع أحيانًا يتورطون..سنستأنف على قرار يويفا ونأمل في المستقبل أن نلعب ضد برشلونة في دوري الأبطال".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على ريال مدريد في السادس والعشرين من فبراير الجاري ضمن ذهاب منافسات دور الـ16 لدوري الأبطال.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الجمعة الماضى، حرمان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين.

ووقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة مالية ضخمة على السيتى تبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى قرار منع المشاركة  الذى سيطبق بداية من الموسم المقبل.

وجاءت عقوبة يويفا بسبب اختراقه لقواعد اللعب النظيف خلال الفترة الماضية، واشارت تقارير صحفية إلى أن السيتى سيطعن على القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة