خالد صلاح

الملكة اليزابيث مشرقة باللون الأرجوانى..وهذا تعليقها على أطفال ارتدوا تيجان

الجمعة، 21 فبراير 2020 01:00 م
الملكة اليزابيث مشرقة باللون الأرجوانى..وهذا تعليقها على أطفال ارتدوا تيجان الملكة اليزابيث
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الملكة اليزابيث بصورة مشرقة، الأربعاء الماضى ، خلال زيارتها لمستشفى في العاصمة البريطانية لندن، وأثنت الملكة على المشاريع الفنية للأطفال.

ونشر حساب العائلة المالكة، فيديو، يظهر الملكة وهى مبتسمة للأطفال المرضى الصغار، كما قالت إن التيجان محلية الصنع الذين يرتدوها "جيدة جدا"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 93 عاما،  توقفت للتحدث إلى الصغار أثناء قيامها بجولة، في المستشفى الملكى الوطنى، ومستشفى ايستمان لطب الأسنان، بدا المرضى الصغار خجولين لكن معاملة الملكة لهم بلطف جعلتهم يشعرون براحة أكبر.

كان الأطفال قد صنعوا التيجان الذهبية والفضية، المزينة بالملصقات الملونة، خلال جلسة العلاج بالفن، هذا وظهرت الملكة اليزابيث متألقة في إطلالة باللون الأرجواني النابض بالحياة، خلال مشاركتها في افتتاح المبنى الجديد للمستشفى بشكل رسمي.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

الملكة فى زيارة لمستشفى فى لندن
الملكة فى زيارة لمستشفى فى لندن

 

الملكة
الملكة

ويضم المرفق الطبي الجديد الرئيسي مستشفيين متخصصين تحت سقف واحد، مما يعالج الحالات المتعلقة بالرأس والعنق.

جزء من UCLH (مشفى جامعة لندن الجامعي لمستشفى NHS)، ستقوم الوحدات بمعالجة الحالات المعقدة المتعلقة بأمراض الأذنين والأنف والحنجرة والأسنان.

زيارة الملكة اليزابيث لمستشفى فى لندن
زيارة الملكة اليزابيث لمستشفى فى لندن

 

وخلال زيارتها، التقت الملكة بالموظفين والمرضى في المستشفى، وزارت الأطفال المشاركين في جلسات اللعب الإبداعي في قاعة الأطفال.

كانت النزهة الأولى للملكة بعد إعلانها أن الأمير هاري وميجان ماركل لن يكونا قادرين على استخدام كلمة "ملكي" في علامته التجارية بعد تنحيهما رسميًا عن مناصبهما داخل العائلة في 1 أبريل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة