أكرم القصاص - علا الشافعي

"سوبر الإمارات" فى عيون خبراء القطبين. ياسر رضوان: فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي صعب قمة أبو ظبى.. لكن الأهلى الأقرب.. بسيوني: الأكثر هدوءا سيتوج.. أيمن يونس: التمثيل المشرف أهم من النتيجة

الخميس، 20 فبراير 2020 05:40 م
"سوبر الإمارات" فى عيون خبراء القطبين. ياسر رضوان: فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي صعب قمة أبو ظبى.. لكن الأهلى الأقرب.. بسيوني: الأكثر هدوءا سيتوج.. أيمن يونس: التمثيل المشرف أهم من النتيجة الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب تسيطر على محبي وعشاق الكرة المصرية لمباراة الأهلي والزمالك والمقرر لها السابعة مساء الليلة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات وسط توقعات متضاربة لخبراء القطبين السابقين في ظل صعوبة المواجهة .

ويُدير مباراة الليلة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثانى كيم توماس، وتورى هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

رفض مسؤولو مجلس أبو ظبي وضع فواصل بين جماهير الأهلى والزمالك فى لقاء السوبر المحلي بعد تأكيدهم أن هناك كاميرات فى الملعب سترصد أى حالات شغب وسيتم التعامل مع أى خروج على النص بشكل حاسم .

و يرصد اليوم السابع " سوبر الإمارات " في عيون خبراء القطبين في التقرير التالى :

ياسر رضوان

يرى ياسر رضوان نجم الأهلي السابق أن فوز الزمالك مؤخرا بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسى تسبب في صعوبة لقاء قمة السوبر المحلى  ، قائلا " بالرغم من أن الزمالك في افضل حالاته المعنوية إلا أنه يرى أن الأهلى لديه أفضليه من حيث الاستقرار على صعيد جميع النواحى النواحي النفسية والمعنوية والفنية في ظل تحقيق العلامة الكاملة بالدورى حتى الأن و عدم تلقيه أي خسارة محلية ، متوقعا فوز الأهلى  باللقب .

عبد الحميد بسيونى

يرى عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق أن مباراة السوبر المحلى التي تجمع فريقا الأهلى والزمالك  في السابعة مساء الليلة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات خارج التوقعات.

و قال بسيونى في تصريح لـ " اليوم السابع " أن الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها كلا  الفريقين هو سبب صعوبة اللقاء ، مشيرا على أن الزمالك منتشى بحصد السوبر الأفريقي على حساب الترجى و الأهلى يتسلح بتصدر الدورى الممتاز و عدم تلقيه أي خسارة حتى الأن محليا .

وأشار بسيونى إلى أن كلا الفريقين يمتلك إمكانيات التغلب على الأخر، متمنيا أن تخرج بروح رياضية و هو الأهم خارج الديار ، مؤكدا على أن الأكثر هدوءا و تركيزا من سيفوز باللقب .

أيمن يونس

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن مواجهة السوبر المحلى بين فريقى الأهلى والزمالك على ملعب محمد بن زايد بالإمارات صعبة على كلا الفريقين.

وأشار يونس، إلى أن اقتراب الموازيين بين كلا الفريقين سبب صعوبة اللقاء في ظل نشوة تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي أمام استقرار الأهلى.

وقال يونس إن التمثيل المشرف وإحترام اللاعبين داخل الساحرة المستديرة اهم من نتيجة المباراة ، مشيرا إلى أن اللقاء سيشهد صراع بين الفريقين يحكمه التوفيق.

أحمد بلال

فيما يتفق أحمد  بلال  نجم الأهلى السابق مع رضوان في الرأي ، مشيرا إلى أن فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، يصعب مهمة الأهلي، في مباراة السوبر المحلي. ، حيث أشار في تصريحات قائلا ": "لولا فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي لقلت إن الأهلي سيفوز ، ولكن ظهور الزمالك  بأداء جيد أمام الترجي التونسي والفوز بنتيجة 3-1 يزيد من حماس الفريق الأبيض ، متوقعا تساوى حظوظ الفريقين في هذه المباراة فى ظل رغبة الأهلى في ظل الدوافع القوية التي يمتلكها لاعبيه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة