خالد صلاح

مدير مدرسة "فيديو الرقص" و5 معلمين يوقعون بدفاتر الحضور.. والإدارة ترد

الخميس، 20 فبراير 2020 10:33 ص
مدير مدرسة "فيديو الرقص" و5 معلمين يوقعون بدفاتر الحضور.. والإدارة ترد هشام إمام مدير المدرسة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت، اليوم، مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، صاحبة واقعة مشاهدة فيديو لراقصة على السبورة الذكية للفصل أثناء اليوم الدراسى، غياب هشام إمام مدير المدرسة و5 من المعلمين الصادر قرار باستبعادهم من المدرسة بناء على قرار الشحات السبكى مدير الإدارة التعليمية بمدينة السادات، حيث وقع المدير والمعلمون الخمسة فى دفاتر الحضور بالإدارة التعليمية طبقا لقانون استبعادهم.

ومن جانبه أكد الشحات السبكى مدير الإدارة التعليمية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية أن حضور المدير والخمسة معلمين الصادر قرار باستبعادهم وتوقيعهم فى دفاتر الحضور والانصراف أمر قانونى، مشيرا إلى أنهم سوف يقومون اليوم بإخلاء طرفهم من المدرسة والتوقيع فى الإدارة من الغد لحين صدور قرار مديرية التربية والتعليم بشأنهم .

وكان معتز حجازى المتحدث الرسمى لمحافظة المنوفية قد أكد أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشئون القانونية بديوان عام المحافظة لفحص واقعة قيام طلاب أحد الفصول الدراسية بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات بالرقص على ما يسمى بأغانى المهرجانات وتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، بناء على توجيهات من  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

وأضاف المتحدث الرسمى لمحافظة المنوفية، فى تصريح خاص لليوم السابع، على أنه سيتم إحالة المتسببين فى الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال الواقعة ومجازاة كل من يثبت تقصيره وإهماله  .

وتابع أنه تم استبعاد مدير المدرسة و5 من المعلمين من المدرسة لحين الانتهاء من التحقيقات حول الواقعة .

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا لطلاب مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وهم يشاهدون على السبورة الذكية للفصل فيديو كليب لراقصة الأمر الذى تسبب فى حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالى.

وعلى الفور قرر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، فتح تحقيق عاجل فى الواقعة وتم فصل 22 طالبا 3 أيام من لجنة الحماية بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات، وفصلهم 15 من قبل  لجنة الحماية الإدارة التعليمية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة