خالد صلاح

قبطان سفينة أو طبيب نفسى.. مهن مختلفة ومناسبة لمواليد برج الحوت

الخميس، 20 فبراير 2020 12:00 م
قبطان سفينة أو طبيب نفسى.. مهن مختلفة ومناسبة لمواليد برج الحوت برج الحوت-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف برج الحوت بالعديد من الصفات الشخصية المميزة مثل الرومانسية والعيش في أحلام اليقظة، كما أنه يعتبر من الأبراج المبدعة والتي تتصف بالكرم سواء في المال أو المشاعر، حتى وإن كان على حساب نفسه، كما يحلم بالاستقرار والشعور بالأمان وغيرها من الصفات التي تؤهله للالتحاق بوظائف معينة، والتي أشار إليها تقرير نشر بموقع "horoscope"، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أفضل وظائف لمواليد برج الحوت :

قبطان سفينة
 

يعتبر من صفات برج الحوت، عشقه للبحر حتى إنه لديه استعداد لقضاء أطول وقت ممكن في البحر، خاصة أثناء الليل، لذلك يمكن أن يلتحق بمهنة قبطان سفينة لأنه لا يشعر بالملل من قيادة السفينة .

برج الحوت
برج الحوت

 

طبيب نفسى
 

يستطيع مواليد برج الحوت مساعدة الآخرين والاستماع لمشاكلهم المختلفة والتفكير للوصول لحل مناسب، لذلك يؤهل للعمل طبيب نفسى أو مدرب تنمية بشرية .

 

صيدلى
 

يمكن أن يعمل مولود برج الحوت في مجال الصيدلة، لأنه يعمل على مساعدة المحتاجين، لذلك لا يشعر بالملل من مساعدة المرضى .

مواليد برج الحوت
مواليد برج الحوت

مدرس موسيقى
 

يقدر مولود برج الحوت الفن بكل أنواعه وخاصة الموسيقى، لذلك لديه استعداد لتعلم أسس الموسيقى، وتعليم الأخرين هذه الأسس، والمشاركة في عزف بعض المقطوعات وتعديلها أيضاً وذلك بفضل حسه الفني، لذلك يمكن أن يعمل في بعض المهن المتعلقة بالموسيقة مثل الغناء والتلحين وتدريس الموسيقى.

 

مجال الإخراج

يتصف مواليد برج الحوت بالخيال الواسع والحس الفني، لذلك يستطيع تخيل المشاهد وتصويرها، لذلك يناسبه مهنة الإخراج وتصميم الأزياء والنسيج .


مواليد برج الحوت والمهن المناسبة له
مواليد برج الحوت والمهن المناسبة له

 مصور فوتوغرافي
 

يفضل مواليد برج الحوت التعامل مع وسائل التكنولوجيا المختلفة، كما يمتلك الخيال الواسع والحس الفني، لذلك يمكن أن يعمل مصور فوتوغرافى.

محرك رسوم متحركة
 

تتطلب هذه المهنة مستوى عالى من الخيال البصري والتركيز والمعرفة التقنية، وهذا مايستطيع فعله مولود برج الحوت، لذلك يمكن أن يرشح للعمل بهذه المهنة بالإضافة إلى تصميم العرائس أو المباني والمناظر الطبيعية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة