خالد صلاح

طوارئ بمعسكر الأهلى قبل السوبر.. ومشجع الزمالك الكفيف يتوقع تألق بن شرقى

الخميس، 20 فبراير 2020 04:29 م
طوارئ بمعسكر الأهلى قبل السوبر.. ومشجع الزمالك الكفيف يتوقع تألق بن شرقى الأهلى و الزمالك
بعثة اليوم السابع في أبو ظبى : محمد عراقى و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميرا اليوم السابع من أمام مقر إقامة فندق  النادى الأهلى بأبو ظبى قبل ساعات من مواجهة الزمالك التي ستجمعهما في السابعة مساء بالسوبر المحلى في الإمارات فرض السويسرى رينيه  فايلر المدير الفني  للأهلى السرية التامة على معسكر الفريق حيث قام أيضا بتغيير ملعب التدريب لا سيما وأن معسكر الفريقين يشهد حالة من الهدوء، في ظل توفير المناخ المناسب  من جانب المسئولين بأبو ظبى .

كما كشفت كاميرا اليوم السابع أنه لا يوجد أساس من الصحة لما تردد حول خناقة كهربا مع رمضان صبحى لاعبا الأهلى قبل السوبر، كما أن فايلر يواجه حيرة في تشكيل اللقاء فى أكثر من مركز .

كما التقت كاميرا اليوم السابع بمشجع الزمالك الكفيف محمد عبد اللطيف الذى أكد أنه توجه إلى معسكر الزمالك وأكد أن أشرف بن شرقى سيحرز هدفا بمرمى .الأهلى

وقررت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر بين الأهلى والزمالك فتح أبواب ستاد محمد بن زايد قبل انطلاق المباراة بـ5 ساعات، أى فى الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات، على أن يتم غلق الأبواب مع انطلاق المباراة فى التاسعة مساء.

ويفرض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر سياجاً من السرية على تشكيل فريقه قبل مواجهة الزمالك فى السوبر، ويحاول المدرب السويسرى خداع الجميع وهو ما ظهر فى تدريبات الفريق الأخيرة منذ وصول الفريق أبو ظبى.

ويُدير مباراة الليلة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثانى كيم توماس، وتورى هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

رفض مسؤولو مجلس أبو ظبي وضع فواصل بين جماهير الأهلى والزمالك فى لقاء السوبر المحلي بعد تأكيدهم أن هناك كاميرات فى الملعب سترصد أى حالات شغب وسيتم التعامل مع أى خروج على النص بشكل حاسم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة