كريستيانو رونالد = الدوري الإنجليزي بالكامل.. أعرف الحكاية

الأحد، 02 فبراير 2020 01:25 ص
كريستيانو رونالد = الدوري الإنجليزي بالكامل.. أعرف الحكاية كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما ينجح البرتغالي كريستيانو رونالد، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي في تحطيم الأرقام قياسية، على مختلف الاصعدة، داخل الملعب وخارجه، فيعتبر أحد أبرز لاعبي كرة القدم على مدار التاريخ، فيمتلك الكثير من الإنجازات داخل الدوري البرتغالي الإنجليزي والإسباني واخيراً الإيطالي مع الفرق التي شارك فيها طوال مسيرته الكروية.

وفي احصائية جديدة نشرتها أحدي المواقع الكروية، كشفت من خلالها عن عدد متابعي الدون الذي تخطي حاجز الـ 200 مليون متابع عبر حسابه بموقع انستجرام، ليتربع على عرش أكثر الحسابات التي تتمتع بمتابعين في مختلف المجالات الكروية والفنية والسياسية.

فبعد ان نجح الدون في تخطي حاجز الـ 200 مليون متابع، قارنت الصحيفة بعدد متابعي الدوري الانجليزي الممتاز الذي يضم 20 فريق، فجاء عدد كل صفحات الرسمية عبر انستجرام 131 مليون متابع فقط، بفارق حوالي 69 مليون متابع عن حساب رونالد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The games start to win during the week 💪🏻👊🏻#focus #hardwork #finoallafine

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ويغرد الدون بعدد متابعيه في القمة بعيداً عن أقرب منافسيه وهي المطربة العالمية آريانا جراندى التي تتملك 173 مليون متابع، ومن ثم الممثل العالمي دوين جونسون الذي يمتلك 170 مليون متابع، ومن ثم النجمة العالمية سيلينا جوميز التي تمتلم 167 مليون متابع، ويأتي في المركز الثامن الإرجنتينى ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة الاسباني الذي يمتلك 141 مليون متابع، بفارق حوالى 60 مليون متابع عن كريستيانو.

شعار الدورى الانجليزي
شعار الدورى الانجليزي

وعلى سياق متصل حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، على جائزة أفضل لاعب بالدورى الإيطالى عن شهر يناير الماضى، وسجل الدون البرتغالى 7 أهداف خلال 4 مباريات خاضها مع يوفنتوس الشهر الماضى فى الكالتشيو، ليرتقى إلى وصافة هدافى البطولة برصيد 17 هدفا بفارق 6 أهداف عن المتصدر شيرو ايموبيلى مهاجم لاتسيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة