متعافى من السرطان يهدى بسمة وهبة ديوانه الجديد .. فيديو

الأربعاء، 19 فبراير 2020 11:33 ص
متعافى من السرطان يهدى بسمة وهبة ديوانه الجديد .. فيديو بسمة وهبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف أمس برنامج "كل يوم"، والذى يقدمه كل من بسمة وهبة وخالد أبو بكر، على قناة on، مهدى محمد عبد الرحمن، متعافى من مرض السرطان، وذلك للحديث عن التجربة التي خاضها ضد المرض وتغلبه عليه، حيث تحدث عن حبه للشعر، وتحويله لمعاناته إلى دواوين شعرية.

ونشرت بسمة وهبة فيديو مع مهدى، عبر حسابها على "انستجرام"، وهو يهديها ديوانه الجديد، حيث قال لبسمة، "ديه حاجة صغيرة للأستاذة بسمة .. انا بحبها جدا ..ومبسوط أنى كنت معاها النهاردة".

 

 

من جانبها قالت بسمة لمهدى "انا اللى اتشرفت أنك كنت معانا .. واتشرفت بإرادتك .. ومتشكرة اوى اوى ع الهدية الغالية ديه "، كما داعبته قائلة "انت قد ابنى ممكن اخد منك بوسة".

وكان برنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، وبسمة وهبة، على شاشة "ON E"، خصص فقرة للحديث عن النماذج المكافحة والمبارزة فى المجتمع، وقصص لأبطال حولوا الألم إلى نجاح.

كما عرض البرنامج تقريرًا عن الطفل زين الذى قهر الشيخوخة المبكرة وتحول لإيقونة أمل، حيث قالت والدته إن : "زين طفل ذكى جدا وموهوب وأنا أشعر أنه معجزة من عند ربنا وهدية لازم أحافظ عليها، واتمنى أن يكون لدى الناس وعى بالمرض وخصوصا بين الأطفال ليتقبلوا زين ويتعاملون معه دون خوف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة