خالد صلاح

خوليت ينتقد محمد صلاح بعد خسارة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:18 م
خوليت ينتقد محمد صلاح بعد خسارة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الأسطورة الهولندى رود خوليت نجم ميلان السابق أداء الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول فى الجانب الدفاعى، بعد الخسارة ضد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وقال رود خوليت فى تصريحات لقناة "BT sport"، إن أسلوب يورجن كلوب يرتكز على الضغط العالى، مُشيراً إلى أن صلاح لا يضغط مثل باقى اللاعبين، مشدداً فى السياق نفسه، أنه يساعد ليفربول على استعادة الكرة واستغلالها في مناطق خطيرة للفريق المنافس.

وأضاف: "الشخص الوحيد الذى ربما يكون أقل مجهوداً من الجميع هو صلاح، فهو يغش فى بعض الأحيان، ويتراجع إلى الوراء، لكنه لا يضغط بالشكل المطلوب مثل مانى وفيرمينو".

وأكمل: "أعتقد بأن كلوب لا يُكلفه بالمهام الدفاعية الشاقة، أحياناً تراه يرجع للخلف من أجل مساعدة زملائه دفاعياً، ولكنه يُحاول خداع الخصم بمحاولة عرقلته والتراجع عن ذلك بشكل سريع".

وأوضح: "صلاح يعود إلى خط الوسط، وينتظر الكرة من زملائه، الفكرة هو وجوده بهذه المنطقة بتعليمات من كلوب بالتراجع، لكن مسافة 10 ياردات فقط ثم العودة لمركزه سريعاً لاستغلال الهجمة بأفضل صورة ممكنة".

واختتم خوليت تصريحاته قائلاً: "رأيت على سبيل المثال ميسي مع برشلونة، سنراه يفعل نفس الشيء، حيث يتجول في كل وقت بالملعب، ولا يقوم بأدوار دفاعية، هذه هي طريقة لعبه، لكنه يُباغت الخصم فى أى وقت"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة