خالد صلاح

تمتع بمشاهدة جميع أهداف محمد صلاح الـ89 بقميص ليفربول

الأربعاء، 19 فبراير 2020 03:27 م
تمتع بمشاهدة جميع أهداف محمد صلاح الـ89 بقميص ليفربول محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجلا تهديفيا رائعا فى مشواره بقميص الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالى فى صيف عام 2017، حيث سجل الفرعون 89 هدفا خلال مشاركته فى 139 مباراة بمختلف البطولات، ليصبح قريبا للغاية من الانضمام لنادى المائة الذى يضم أفضل هدافى بطل أوروبا على مر العصور.

وساهم محمد صلاح فى تسجيل 127 هدفا مع ليفربول على المستوى الرسمى، حيث سجل 89 هدفا ويملك 38 تمريرة حاسمة فى إجمالى 11 ألفا و484 دقيقة سجل ظهوره فيها بقميص الريدز بجميع المسابقات.

وأحرز محمد صلاح 68 هدفا فى 97 مباراة بقميص ليفربول فى الدورى الإنجليزى، وهو ما ساهم فى تتويج بجائزة هداف البريميرليج آخر موسمين، فيما سجل 20 هدفا فى 34 مباراة مع الريدز، بينما ترك النجم المصرى بصمته فى كأس الاتحاد الإنجليزى بهدف وحيد فى 3 مباريات.

محمد صلاح يحتفل بأول أهدافه مع ليفربول بالبريميرليج
محمد صلاح يحتفل بأول أهدافه مع ليفربول بالبريميرليج

فيما فشل النجم المصرى فى تسجيل الأهداف بالبطولات التالية: كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبى، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والدرع الخيرية.

وافتتح محمد صلاح سجله التهديفى الرسمى مع ليفربول فى شباك واتفورد، بالمباراة التي انتهت بالتعادل بينهما بثلاثة أهداف لكل فريق في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2017-2018.

وسجل محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة مع ليفربول ضد واتفورد، عندما وقع النجم المصرى على 4 أهداف "سوبر هاتريك" ليقود الريدز لحسم المبارات التي أقيمت في الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2018-2019 بخمسة أهداف دون رد.

يذكر أن محمد صلاح فشل في هز شباك أتلتيكو مدريد بالمباراة التي خسرها ليفربول بهدف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة