خالد صلاح

خالد أبو بكر: يشيد بانطلاق "مصر قرآن كريم".. ويؤكد: فكرة عبقرية ورائعة

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 12:05 ص
خالد أبو بكر: يشيد بانطلاق "مصر قرآن كريم".. ويؤكد: فكرة عبقرية ورائعة برنامج "كل يوم" - خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد خالد أبو بكر، بإطلاق البث التجريبى للقناة التليفزيونية الجديدة "مصر قرآن كريم" على نايل سات تردد 10853 أفقى وهى أحدث قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، معربًا عن سعادته بالفكرة وطريقة إخراجها.
 
 
وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، إن : "الفكرة رائعة واختيار الاسم عبقرى، وهذه القناة أحسن حاجة اتعملت في الشركة المتحدة حتى الآن.. إنها تحمل صوت القاريء المصرى للقرآن الكريم.. القناة اسمها حلو، وتحمل جمال كبير، وبجودة عالية، وبأصوات مصرية حاضرة في وجدان المصريين والعرب".
 
 
 
 
وكان المهندس حسام صالح المتحدث الرسمى للمتحدة، صرح بأن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة و الحناجر الذهبية التى تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الأسلامى.
 
وأضاف أن القناة تعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ على محمود والشيخ محمد صديق المنشاوى والشيخ محمود على البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوى والنقشبندى وغيرهم.
 
وأكد حسام صالح أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المتحدة شدد على أن تكون القناة الجديدة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة فى قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة