عشان ما تحتاريش كتير.. دليلك لاختيار الألوان المناسبة لحضور حفلات الزفاف

الإثنين، 17 فبراير 2020 09:00 ص
عشان ما تحتاريش كتير.. دليلك لاختيار الألوان المناسبة لحضور حفلات الزفاف حفل زفاف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على العناية باختيار الملابس عند حضور حفلات الزفاف، حتى يظهر بكامل أناقته أمام الحضور، ولكن الذى لا يعلمه البعض إن هناك ألوانًا لا يفضل ارتداؤها أثناء حضور حفلات الزفاف، حتى لا تفسد من إطلالة المدعوين وقد تسبب الشعور بالإحراج، ولتجنب ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على الألوان التي يجب ارتداؤها، وفقاً لما ذكره موقع "weddings.lovetoknow ".

طرق اختيار ألوان الملابس لحضور حفل زفاف

يمكن ارتداء أي لون باستثناء الأسود أو الأبيض، لأنها من الألوان الأساسية التي يرتديها العرسان في حفل الزفاف، كما تعتبر ألوان الباستيل أفضل اختيار وكذلك الألوان الأساسية الأخرى.

حفل زفاف ليلاً 

عند حضور حفل زفاف بعد الساعة 6:00 مساءً، يفضل ارتداء ملابس رسمية، مثل فساتين طويلة مع ارتداء اكسسوارات ذهبية أو فضية، ويمكن ارتدء اللون الأزرق الداكن أو الأسود لأنه من الألوان المناسبة لحفلات الزفاف الرسمية.

الوان مناسبة لحضور حفل زفاف
الوان مناسبة لحضور حفل زفاف

ألوان حفل زفاف غير رسمى

تعطى حفلات الزفاف غير الرسمية الحرية في اختيار ألوان وأشكال الملابس، مثل حفلات الزفاف النهارية أو المقامة فى أماكن مفتوحة أو المقامة على البحر،  بالنسبة للنساء يمكن ارتداء ملابس أنثوية أنيقة المظهر، مع تجنب اللون الأسود واختيار الألوان المحايدة الأخرى، ويمكن ارتداء ملابس ذات مطبوعات إذا لم تتسبب في تشتيت الانتباه؛ كما لا يفضل ارتداء فستان أصفر فاتح اللون، أو فوشيا وبرتقالي.

يمكن للرجال ارتداء قميص مع بنطلون وجاكت، وألوان متطابقة مثل البني والبيج، أو ارتداء بدلة سوداء وربطة عنق متواضعة، خاصة إذا كان حفل زفاف بعد الساعة 6 مساءً.

حضور حفل زفاف
حضور حفل زفاف

 

اختيار ملابس مناسبة لحضور حفل زفاف فى الشتاء

عند حضور حفل زفاف فى فصل الشتاء يفضل ارتداء فستان مع شال أو سترة و حذاء بكعب منخفض، أو ارتداء فستان أطول للشعور بالدفء، وبالنسبة للرجال يفضل ارتداء بنطلون مع سترة أو معطف رياضي لحضور حفلات الزفاف المسائية، ويفضل اختيار ملابس ذات ألوان داكنة مثل الزمرد والبرقوق والأحمر والأزرق الداكن .

حفل زفاف
حفل زفاف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة