خالد صلاح

شاهد.. ديربي لندن يكشف عن كرة جديدة للدوري الإنجليزي

الإثنين، 17 فبراير 2020 12:58 م
شاهد.. ديربي لندن يكشف عن كرة جديدة للدوري الإنجليزي  الكرة الجديدة للدوري الإنجليزي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية عن الكرة الجديدة المقرر استخدامها فى الجزء المتبقى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وذكرت الصحيفة أن الكرة الجديدة سيتم استخدامها فى البريميرليج للمرة الأولى خلال ديربى العاصمة البريطانية "لندن" بين تشيلسى وضيفه توتنهام هوتسبير، والمقرر لها عصر السبت المقبل، فى قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة على ملعب "ستامفورد بريدج".

من ناحية أخرى، يتصدر ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76، بعد فوزه الصعب الذى حققه السبت الماضى على مضيفه فريق نورويتش سيتي، بهدف النجم السنغالى ساديو مانى.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 51 نقطة، قبل مواجهته أمام فريق وست هام يونايتد، مساء الأربعاء المقبل، ويحتل ليستر سيتي، المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بعد تعادله سلبيا مع وولفرهامبتون.

وتستكمل مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، اليوم الاثنين بلقاء تشيلسي صاحب المركز الرابع، برصيد 41 نقطة، مع مانشستر يونايتد، الذى يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وارتقى فريق توتنهام للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه القاتل على مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من البريميرليج.

0_The-Premier-League-Tunnel-Vision-Merlin
 

 

EQ971JmXUAUATeZ
 

 

EQ97zX0XUAAsRrk
 
EQ970RCXsAAIY1_

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة