خالد صلاح

سوبر كورة.. قائمة شرف المصريين المسجلين للأهداف بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ

الإثنين، 17 فبراير 2020 12:18 م
سوبر كورة.. قائمة شرف المصريين المسجلين للأهداف بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ محمد صلاح
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح 8 لاعبين مصريين فقط فى تسجيل أهداف بالدوري الإنجليزي عبر تاريخه، يتصدرهم من حيث العدد محمد صلاح برصيد 70 هدفا. لمعرفة قائمة شرف المصريين المسجلين للأهداف في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ .. اضغط هنا

ويحتل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، المرتبة 60 بين الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن.

صلاح سجل 70 هدفا في البريميرليج بواقع هدفين مع تشيلسي و68 هدفا مع ليفربول، ليحتل المرتبة الـ 60 بين جميع اللاعبين الذين سجلوا فى المسابقة. ولم يتبق سوى 12 جولة على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتحددت بنسبة كبيرة ملامح البطل بعدما غرد ليفربول وحيدا فى الصدارة.

ويتبقى مباراتان فقط ضمن منافسات الجولة 26 من البريميرليج، حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع تشيلسي اليوم الاثنين، فيما يواجه مانشستر سيتي وست هام مساء الأربعاء المقبل.

وأقيمت أمس الأحد مباراتان فقط من منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب توتنهام هوتسبير أمام أستون فيلا على ملعب “فيلا بارك”، ومن ثم استضاف آرسنال نظيره نيوكاسل يونايتد.

وحقق توتنهام هوتسبير الفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-2، قبل تغلب آرسنال على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، ليتقدم السبيرز بفوزه نحو المركز الخامس، بينما يحتل آرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول بهدف نظيف على حساب نورويتش سيتى بهدف نظيف سجله النجم السنغالى ساديو مانى فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز.

بهذا الانتصار واصل الريدز مسيرته بدون هزيمة للمباراة 26 ليواصل تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

وينتظر ليفربول خلال المباريات المتبقية من بطولة الدورى الإنجليزى كسر رقم المان سيتى الخاص بأكثر الفرق تحقيقاً للنقاط فى الدورى الأشهر بالعالم بعدما استطاع فريق جوارديولا الوصول الى النقطة 100 فى الموسم قبل الماضي، حيث يستطيع فريق الريدز تجاوز النقاط بكل سهولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة