خالد صلاح

توماس توخيل: نيمار جاهز لمواجهة دورتموند

الإثنين، 17 فبراير 2020 08:54 م
توماس توخيل: نيمار جاهز لمواجهة دورتموند نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على جاهزية نجم الفريق البرازيلي نيمار داسيلفا لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني غدا الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نيمار بخير، تدرب اليوم وسيشارك غدًا إن سارت الأمور كما يجب، غير ذلك فنحن جميعنا جاهزون".

وعن الوعدة مرة أخرى ضيفا على فريقه السابق قال: "إنه تحدٍ كبير جدًا بالنسبة لي أن أعود إلى دورتموند، من الصعب السيطرة على مشاعري هنا، لكن يجب أن نكون قويين وأذكياء، يجب ان لا نتعاطف للغاية، علينا أن نتكيف بذلك".

وعن طموحه هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا قال: "نريد أن نلعب في دوري الأبطال للنهاية، وسنقاتل مرة أخرى، ربما الفوز بمباراتي ثمن النهائي أسهل، ثم بعد ذلك سنفكر باللاحق".

واستدعى توخيل 21 لاعبًا لمواجهة بوروسيا دورتموند غدًا، وشهدت القائمة عودة نيمار دا سيلفا، الذى غاب عن آخر أربع مباريات بسبب الإصابة، وتم استبعاد تشوبو موتينج، عبدو ديالو وكولين داجبا، ميتشيل باكر، لياندرو باريديس، عادل عوشيشي، جاريسون إينوسون ولويك إمبي سو.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بوروسيا دورتموند كالآتي: خوان بيرنات، مارسين بولكا، إدينسون كافاني، أنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، إدريسا جاي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، تيلو كيرير، بريسنال كيمبيمبي، تانجي كواسي، لايفن كورزاوا، ماركينيوس، كيليان مبابي، توماس مونييه، كيلور نافاس، نيمار دا سيلفا، سيرجيو ريكو، بابلو سارابيا، تياجو سيلفا، ماركو فيراتي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة