أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يعقد صفقة مستقبلية مع بيكهام مالك إنتر ميامى الأمريكى

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 04:05 م
نيمار يعقد صفقة مستقبلية مع بيكهام مالك إنتر ميامى الأمريكى نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، ديفيد بيكهام، بالانتقال إلى إنتر ميامى الأمريكى مستقبلاً الذى يملكه النجم الإنجليزى، ويحلم ديفيد بيكهام مالك إنتر ميامى بتكوين فريق من أبرز نجوم العالم لتطوير والرفع من شأن كرة القدم فى الولايات المتحدة الأمريكية بجانب حصد الألقاب.

نشرت شبكة "ESPN" العالمية، مقطع فيديو للبرازيلى نيمار يؤكد خلاله أنه سينتقل إلى إنتر ميامى خلال العقد المقبل، وذلك بعد أن اجتمع مع ديفيد بيكهام مالك النادى وعقد إتفاقا معه على الصفقة مستقبلاً.

من جانبه قال البرازيلى نيمار دا سيلفا: "أخبرت بيكهام أنه فى يوم من الأيام أريد اللعب هناك، إنها فرصة عظيمة لهذا البلد لكى يتم تطوير كرة القدم فيه".

وتابع: "هذا يعنى أنه لدى بالفعل عقد مع ديفيد، بعد بضعة سنوات، سأكون هناك، وسنعمل سويًا، إنه رئيسى المستقبلى".

واختتم البرازيلى نيمار تصريحاته قائلاً: "كرة القدم تتطور كثيرًا فى أمريكا، اليوم أصبح لديها فرصة لاستقطاب أهم اللاعبين، لذلك سوف أوقع لإنتر ميامي خلال السنوات العشر القادمة".

يسعى النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، مالك نادى إنتر ميامى الأمريكى، للتعاقد مع العديد من النجوم لتكوين فريق الأحلام للمنافسة بقوة فى بداية مشواره فى الدورى الأمريكى خلال الموسم الجديد، حيث يخوض أول مباراة على ملعبه الجديد فى مدينة فورت لاودردال 14 مارس المقبل، أمام لوس أنجلوس جالاكسى، والذى لعب بيكهام بألونه سابقاً.

وذكرت صحيفة "le10sport" الفرنسية أن بيكهام الذى بدأ مسيرته الإدارية فى الولايات المتحدة الأمريكية يحلم باستقطاب العديد من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم العالمية.

وأضافت الصحيفة أن نجم فريقى ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابقين، يسعى للتعاقد مع بعض النجوم على رأسهم سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى، بالإضافة إلى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان، وأنطوان جريزمان نجم برشلونة، وديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ثنائى مانشستر سيتى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكهام قرر وضع راموس باعتباره أحد أبرز أولويات الفريق الأمريكى فى الفترة المقبلة، على الرغم من أن قائد ريال مدريد يرتبط بعقد حتى عام 2021 مع الفريق الملكى وعرضوا عليه التجديد لعامين إضافيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة