خالد صلاح

أتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. كتيبة سيميونى تختتم استعداداتها لقمة الأبطال

الإثنين، 17 فبراير 2020 01:47 م
أتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. كتيبة سيميونى تختتم استعداداتها لقمة الأبطال كوستا وسيميونى
كتب عرفة الضبع ـ تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى تدريباته تحت قيادة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى استعدادا للمواجهة النارية التي يخوضها ضد ضيفه ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والمقرر لها العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن عن حكم مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويدير اللقاء طاقم بقيادة الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، بينما تم تكليف الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز لإدارة مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في نفس اليوم، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا عن آخر المستجدات في صفوف أتلتيكو مدريد، حيث يوجد أزمة في الجبهة اليسرى للفريق في ظل تراجع أداء رينان لودي خلال مباراة فالنسيا الأخيرة ويدرس الأرجنتيني أكثر من حل لسد الثغرة أمام صلاح.

سيميوني يدرك جيدا مدى خطورة محمد صلاح، في الوقت الذى يميل فيه لودي للعب الهجومي عن الدفاعي، لذا يدرس سيميوني الدفع بالجناح ساؤل نيجويز من بداية اللقاء فى مركز الظهير الأيسر، حيث يفاضل بين الاختيارين فى الوقت الحالى.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعد الوصول للهدف 14، ويبتعد بـ3 أهداف عن المتصدر جيمى فاردي، ويتربع ليفربول على قمة الدوري الإنجليزى برصيد 76 نقطة بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف.

يأتي هذا في الوقت الذى يعاني فيه أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، حيث يحتل الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة.

أتلتيكو مدريد يستعد لموقعة ليفربول
أتلتيكو مدريد يستعد لموقعة ليفربول

 

تدريبات أتلتيكو مدريد
تدريبات أتلتيكو مدريد

 

جانب من تدريبات أتلتيكو مدريد
جانب من تدريبات أتلتيكو مدريد

 

دييجو كوستا
دييجو كوستا

 

سيميونى
سيميونى

 

كوستا وسيميونى
كوستا وسيميونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة