فيديو.. إشبيلية يسقط فى فخ التعادل ضد إسبانيول بالدوري الإسباني

الأحد، 16 فبراير 2020 03:59 م
فيديو.. إشبيلية يسقط فى فخ التعادل ضد إسبانيول بالدوري الإسباني جانب من مباراة إشبيلية وإسبانيول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق إشبيلية الإسبانى فى فخ التعادل أمام ضيفه إسبانيول، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسى، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل إشبيلية هدف التقدم عن طريق الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 15 من زمن المبارا، ثم أدرك التعادل للضيوف أدريان إيمياريا بلازكيز في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

واستطاع الصيني وو لي تسجيل هدف التقدم لإسبانيول فى الدقيقة 50، ثم استطاع خيسوس فرنانديز تسجيل هدف التعادل لإشبيلية فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع إشبيلية، الذى فشل فى تحقيق الفوز بالمباراة الثالثة على التوالي، رصيده إلى 40 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما جاء إسبانيول فى المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وفى نفس الجولة، يبحث نادى ريال مدريد الإسبانى عن تأكيد صدارة الدورى الإسبانى عندما يواجه سيلتا فيجو في المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الــ 24.

رفع برشلونة رصيده للنقطة 52 بعد الفوز على خيتافى ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولكن يتفوق الفريق الملكى بفارق الأهداف.

سيلتا فيجو لا يعيش أفضل فتراته حاليًا، حيث يأتي في مراكز الصراع على البقاء حيث أنه في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويُعاني من شبح الهبوط، ولكن قد تكون هذه ميزة تمنحه اللعب دون ضغوط وسط التوقعات بأن تفوز عليه كتيبة زيدان بنتيجة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة