خالد صلاح

هانى شاكر: حسن شاكوش خالف وعده وغنى "أشرب خمور وحشيش" بحفله الأخير

الأحد، 16 فبراير 2020 09:27 م
هانى شاكر: حسن شاكوش خالف وعده وغنى "أشرب خمور وحشيش" بحفله الأخير هاني شاكر وحسن شاكوش
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، سبب منع مطربى المهرجانات من الغناء فى المنشآت السياحية، موضحا أنه جملة "أشرب خمور وحشيش"، التى ذكرها مطرب المهرجانات حسن شاكوش فى حفل الأخير، وشدد على أن القرار الذى صدر بمنعهم قرارا نهائيا ولا رجعة فيه، كما أن القرار سيشمل منع الجميع بشكل واضح.

وتابع هانى شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتى، تقديم الإعلامى أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أنه يجب على النقابة أن تكون على قدر المسئولية وتخاف على بلدها، موضحاً أن القرار جاء بناء على جملة "أشرب خمور وحشيش"، قائلا: "كلمت حسن شاكوش وقال مش هذكرها فى الحفل ولكن فوجئت إنها اتقالت فى الأغنية وهذا لا يصح".

وتابع هانى شاكر أن هناك اتجاها عاما من الجميع ومن الدولة لإيقاف هذه المهزلة، كما أن الموافقات سيتم إيقافها، قائلا: "لما حسن شاكوش جه امتحن ونجح أذاع أنه حصل على الكارنيه، ولكنه لم يحصل عليه، وكلام أغانى المهرجانات لا بد أن توافق عليه المصنفات الفنية".

وطالب هانى شاكر الإعلام المصرى بدعم نقابة المهن الموسيقية ضد مطربى المهرجانات، كما طالب الإعلاميين بعدم الحديث عن هؤلاء المطربين، وكذلك التطرق إلى ما يتحصلون عليه من أموال، ويجب عدم الترويج لمثل هؤلاء المطربين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة