خالد صلاح

قصة حذف محمد رمضان 3 بوستات فى 3 أيام.. أولها طلب الطيار 9.5 مليون جنيه كتعويض.. ويعدل بوست العمليات ثم يحذفه نهائيا بعد حملات مقاطعته.. وآخرها حذف ترويجه لحفل السوبر المصرى وإثارة التساؤلات عن إلغائها

الأحد، 16 فبراير 2020 05:00 م
قصة حذف محمد رمضان 3 بوستات فى 3 أيام.. أولها طلب الطيار 9.5 مليون جنيه كتعويض.. ويعدل بوست العمليات ثم يحذفه نهائيا بعد حملات مقاطعته.. وآخرها حذف ترويجه لحفل السوبر المصرى وإثارة التساؤلات عن إلغائها محمد رمضان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ الفنان محمد رمضان إلى حذف 3 بوستات من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي خلال 3 أيام بعد إثارة كل منهما الجدل، بعد قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وكان أولها منشور ظهر به وهو يحكي لجمهور تفاصيل طلب الطيار منه مبلغ 9.5 مليون جنيه، كتعويض وهو ما يساوى راتبه فى 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة، كما أكد أنه نجح فى أن يأتى له بعرض عمل.
 
إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى هذه الأخبار تماما، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان 9 ونصف مليون، كما ذكر، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين، إعادة النظر فى العقوبة، ما دفع رمضان لحذف منشوره بعدها.
حذف المنشور
حذف المنشور

محمد رمضان
محمد رمضان
 
وثاني البوستات المحذوفة وهو الذى أحدث ضجة كبيرة، وأدى إلى تفاقم الأزمة وقيام الجماهير بتدشين حملات لمقاطعة محمد رمضان، حيث نشر فيديو بغرفة عمليات، وفى جسده جرح صغير، ثم تأتى الكاميرا على وجهه، ليقوم بتحريك حاجبيه وبضحكة ساخره، ثم يعلق على الفيديو "الدكتور اللى صورنى وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ما فسره الكثير بأنه سخرية من قضية الطيار الموقوف.
 
وبعده قام رمضان بتعديل التعليق علي البوست، حيث حذف تعليقه وأكتفي بوضع "قلب"، ولكن بعدها بساعات قليلة قام بحذفه نهائيا، بعد الانتقادات التى وجهت له من إعلاميين وفنانين، واستجابه لطلبات جمهوره.
 
أما اليوم، فقد أثار الفنان محمد رمضان التساؤلات عن عدم مشاركته فى حفل مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك المحدد لها الخميس المقبل في أبو ظبي، وذلك بعد قيامه بحذف البوست الخاص بالترويج للحفل من حسابه بموقع "أنستجرام" ، وذلك بعد الهجوم عليه من الجماهير عقب تطورات أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر.
 
ولكن لا يوجد أى تصريح رسمي من اتحاد الكرة المصرى أو المسئولين عن تنظيم الحفل حتى الآن حول مشاركته من عدمها، ولكن حذفه منشوره الذي نشره يوم 29 يناير الماضى، وكان كتب به :" بإذن الله معادنا يوم 20 فبراير في أبو ظبي ستاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. ثقة في الله أقوى سوبر"، أثار التكهنات عن إلغاء الحفل.
 
وفي آخر تصريح له قال الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، إنه سيتقدم بالتماس إلى سلطة الطيران المدني لإعادة النظر في عقوبة إيقافه من الخدمة بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتصوير في قمرة قيادة الطائرة، مضيفًا: "قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق".
 
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، أنه على أقصى تقدير يتم حرمانه من الطيران داخل مصر حتى يحصل على فرصة للعمل في الخارج، مشيرًا إلى أنه بدأ خدمته في القوات الجوية في سن 13 سنة في الثانوية الجوية، ومنها إلى كلية الطيران التي تخرج منها كأصغر طالب للدفعة وبتفوق وقاد طائرة الميج 21 وترشح للتدريس في القوات الجوية، وخرج من السلاح الجوي نتيجة عملية طبية.
 
وذكر أنه حاول الاتصال بمحمد رمضان، ولكنه لم ينجح في الوصول إليه ولم يجد رد فعل منه رغم أنه كان يجب على محمد رمضان المبادرة بالاتصال، مضيفًا أن الفنان محمد رمضان أكد في أحد البرامج التليفزيونية أنه سيلبي كل ما يطلبه الطيار أشرف أبو اليسر، ولكنه لم ينفذ كلامه.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة