خالد صلاح

ريال مدريد يسعى لتأكيد التفوق بالدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو

الأحد، 16 فبراير 2020 09:00 ص
ريال مدريد يسعى لتأكيد التفوق بالدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى ريال مدريد الإسبانى عن تأكيد صدارة الدورى الإسبانى عندما يواجه سيلتا فيجو في المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الــ 24.

رفع برشلونة رصيده للنقطة 52 بعد الفوز على خيتافى ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولكن يتفوق الفريق الملكى بفارق الأهداف.

سيلتا فيجو لا يعيش أفضل فتراته حاليًا، حيث يأتي في مراكز الصراع على البقاء حيث أنه في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويُعاني من شبح الهبوط، ولكن قد تكون هذه ميزة تمنحه اللعب دون ضغوط وسط التوقعات بأن تفوز عليه كتيبة زيدان بنتيجة كبيرة.

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، جاهزية النجم البلجيكى ايدين هازارد بعد غيابه لمدة 3 شهور بداعى الإصابة قائلا: "هازارد الآن جاهز بنسبة 100% من الناحية البدنية للمشاركة.. بالتأكيد سيكون جاهزاً أيضا لخوض مواجهة مانشستر سيتى الأسبوع المقبل فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا."

عن مواجهة سيلتا فيجو قال زيدان، "الهجوم واللعب الجميل يسرى في جينات ريال مدريد، لكن التوازن مطلوبٌ أيضا، علينا التمتع بكلا الخصلتين، الاختيار صعبٌ، معقدٌ ورغم أننى أحب تواجد جميع اللاعبين، لكن الاختيار دائما صعب، أحيانا أختار تشكيلتى فى بداية الأسبوع، وأحيانا أخرى قبل المباراة بقليل.. ليس لدى روتين ثابت بشأن التشكيل".

عن رؤيته لمباراة اليوم قال زيدان، "مفتاح القوة بالنسبة لنا هى الاستمرارية فى القيام بما كنا نفعله، بصرف النظر عن الخصم، سيلتا لا يستحق المركز الذي هو عليه في جدول الترتيب ويجب أن يكون أعلى من ذلك بكثير، نحن في حالة صعبة وبحاجة لأن نكون مستعدين ونلعب في طريقتنا".

واصل المدرب الفرنسى قائلا، "عقوبات السيتى؟ لن يغير ذلك شيئا بشأن مباراتنا القادمة معهم، هم فريقٌ عظيم، لكن كل ما يشغل بالى فى هذه اللحظة هى مباراة سلتا فيجو غدًا".

تابع زيدان، "المباراة الأهم هى المباراة المقبلة أمام سيلتا، المباريات القادمة تتطلب منا بذل كل شيء، كل مباراة لدينا ستكون معقدة لكننا جاهزون، فضل اللاعبون اللعب، لكننا حظينا بأسبوعٍ طويلٍ من العمل، والتدريبات الشاقة، من الجيد أن نحظى بأسابيع مثل هذه بين الفينة والأخرى".

يلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتي 26 فبراير الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة