خالد صلاح

جبهة محمد صلاح صداع في رأس سيميوني قبل قمة أتلتيكو ضد ليفربول

الأحد، 16 فبراير 2020 11:03 م
جبهة محمد صلاح صداع في رأس سيميوني قبل قمة أتلتيكو ضد ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد يشعر بإنزعاج كبير قبل مباراة فريقه ضد ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب الجبهة اليسرى لفريقه والذى سيلعب عليها النجم المصري محمد صلاح رفقة الريدز.

أتلتيكو مدريد يستضيف ليفربول الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفا عليه يوم 11 مارس المقبل.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا عن آخر المستجدات في صفوف أتلتيكو مدريد، حيث يوجد أزمة في الجبهة اليسرى للفريق في ظل تراجع أداء رينان لودي خلال مباراة فالنسيا الأخيرة ويدرس الأرجنتيني أكثر من حل لسد الثغرة أمام صلاح.

سيميوني يدرك جيدا مدى خطورة محمد صلاح، في الوقت الذى يميل فيه لودي للعب الهجومي عن الدفاعي، لذا يدرس سيميوني الدفع بالجناح ساؤل نيجويز من بداية اللقاء في مركز الظهير الأيسر، حيث يفاضل بين الاختيارين في الوقت الحالي.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعد الوصول للهدف 14، ويبتعد بـ3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي، ويتربع ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف.

يأتي هذا في الوقت الذى يعاني فيه أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، حيث يحتل الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة