خالد صلاح

أرقام سلبية تطارد أسوأ نسخة من ميسي فى الدورى الإسبانى آخر 6 سنوات

الأحد، 16 فبراير 2020 02:38 م
أرقام سلبية تطارد أسوأ نسخة من ميسي فى الدورى الإسبانى آخر 6 سنوات ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى سلسلة سلبية للغاية بعدما فشل فى هز الشباك في الدوري الإسباني للمباراة الرابعة على التوالي، خلال مواجهة خيتافى التى انتهت بفوز البارسا، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر المسابقة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هذه السلسلة تعد الأسوأ للنجم الأرجنتينى ميسي فى الليجا منذ 6 سنوات عندما فشل فى التهديف خلال 4 مباريات متتالية وتحديدا موسم 2013-2014، حيث تعود آخر أهداف البرغوث بالدوري الإسباني لمواجهة غرناطة فى الجولة العشرين قبل أن يفشل فى التسجيل أمام فالنسيا وليفانتى وريال بيتيس وخيتافى.

وأضافت الصحيفة أن ميسي حقق أسوأ سلسلة تهديفية فى الدوري الإسباني قبل 6 مواسم وذلك على مدار 13 جولة متتالية بدون تهديفية، غاب في ذلك الوقت عن المشاركة في 5 مباريات بسبب الإصابة وشارك في 8 مباريات بدون تهديف.

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي أيضا يعانى من رقم سلبى وهو تسجيله 14 هدفا خلال 24 جولة في الدوري الإسباني ليصبح أسوأ هداف لليجا منذ عام 2002 خلال هذه الفترة.

برشلونة ضد خيتافى

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة يملك معدلا سيئا للغاية من حيث المباريات التى فاز فيها بشق الأنفس وبفارق هدف وحيد فقط منذ بداية الموسم الحالى فى جميع المسابقات.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لديه 4 مباريات متتالية فاز فيها بفارق هدف وحيد و14 مباراة فى المجموع حتى الآن فى جميع المسابقات هذا الموسم، وهو ما يشير إلى وجود أزمة واضحة فى البلوجرانا. 

وتلقى برشلونة هدفًا من خيتافى بالأمس، وشعر الفريق الكتالونى بضغط كبير فى الدقائق الأخيرة من المباراة لكنه خرج منتصرًا فى النهاية بنتيجة 2-1، حيث تم سماع صافرات الاستهجان من قبل جماهير كامب نو فى الشوط الثانى.

وأوضحت أنه بالنظر إلى المباريات التى لعبها برشلونة هذا الموسم، سنجد عددًا قليلًا جدًا من المباريات الذين حافظوا فيها على نظافة شباكهم، وفى الواقع استقبل برشلونة 5 أهداف فى المباريات الأربعة الأخيرة، حيث حقق ثلاثة انتصارات ضد ليفانتى 2-1، وضد ريال بيتيس 3-2، وضد خيتافى 2-1 وخسر مباراة واحدة ضد أتلتيك بيلباو 1-0.

وإجمالياً، هناك 14 مباراة خلال موسم 2019-2020، خرج فيها برشلونة مستقبلًا هدفًا واحدًا فى مرماه، وهو معدل سيئ للغاية بالنسبة للفريق الكتالونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة