خالد صلاح

هل يعانى محمد صلاح من عدم التقدير فى ليفربول؟.. كلوب يرد

السبت، 15 فبراير 2020 03:50 م
هل يعانى محمد صلاح من عدم التقدير فى ليفربول؟.. كلوب يرد كلوب ومحمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول من الادعاءات التى تقول إن محمد صلاح لا يحظى بالتقدير المناسب فى أنفيلد منذ انضمامه إلى الفريق فى صيف 2017 قادما من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح 89 هدفًا فى 137 مباراة قبل مواجهة نورويتس سيتى اليوم فى البريميرليج، من بينها 50 هدفاً فى الدورى الإنجليزى بعد 72 مباراة فقط، ليصبح رابع أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم خلف أساطير المسابقة رود فان نيستلروى، وآلان شيرير، وآندى كول، وفى الموسم الجارى سجل بالفعل 18 هدفاً.

ونشر موقع "أنفيلد واتش" تصريحات كلوب والتى قال فيها، "صلاح يحصل على أقل تقدير؟ لا أشعر بذلك على الإطلاق، إذا سجل 44 هدفًا فى ثلاثة مواسم متتالية، فسيكون ذلك رائعًا، وربما كنا سنربح الدورى فى الموسم الماضى بفضل ما قدمه".

وأضاف كلوب قائلا، "محمد صلاح شخصية استثنائية ولن يتوقف أبدًا عن تسجيل الأهداف، هو يريد أن يلعب ولست متأكدًا من عدد المباريات التى غاب عنها، وهذا الأمر طبيعى بالنسبة لهداف مثله."

وحصل صلاح على الحذاء الذهبى للدورى الممتاز كأفضل هداف فى البطولة فى أول موسمين له مع ليفربول وأصبح فى طريقه لتجاوز 20 هدفًا مرة أخرى هذا الموسم حيث سجل 14 هدفًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن، مما يجعله على بعد 3 أهداف فقط من جيمى فاردى نجم ليستر سيتى وهداف الدورى حالياً.

وعلق مدرب ليفربول على أرقام الفرعون قائلا، "هذا النوع من الأرقام استثنائى لكنه لم ينته بعد، لذلك علينا عدم التفكير فيها حاليا لأنها ستتحطم باستمرار".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة