خالد صلاح

كلوب يكشف سر تحول ليفربول إلى فريق لا يقهر

السبت، 15 فبراير 2020 03:00 م
كلوب يكشف سر تحول ليفربول إلى فريق لا يقهر كلوب ومحمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن كيفية تحويل الريدز لفريق لا يقهر خلال الفترة الأخيرة، بعدما قاده للتتويج بثلاثة ألقاب كبرى "دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية" وأيضا تربعه على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه.

وقال كلوب، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "هناك قطع مختلفة يجب جمعها معاً، نحن نهيمن حينما تكون الكرة معنا، ونكون منضبطين دفاعياً عندما نفقد الكرة، هذان هما أهم شيئين".

وأضاف مدرب ليفربول، "نحن نتحلى بالمرونة مع الكرة، الأولاد يقومون بعمل جيد حقاً، نعرف أنه يتعين علينا التغلب على لحظات صعبة فى معظم المباريات، هذا شيء يجب أن نتعلمه على مر السنين، هناك الكثير من الأسباب لما نحن فيه، لكن العقلية والتركيز هما الأهم".

وواصل كلوب تصريحاته قائلا، "حتى نهاية الموسم، لن نفكر سوى فى الوقت الحالي، بالنسبة لنا من المهم أن نظهر فى كل وقت كم يعنى لنا أن نلعب فى هذا النادى وندافع عن ألوانه، وأن نكون الفريق المناسب لتمثيله".

ويلتقى ليفربول مع مضيفه نورويتش سيتى، فى المواجهة المقرر لها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لمواصلة حملته الكاسحة نحو حصد لقب الدورى الانجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز فى 24 من أصل 25 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن، فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة