أكرم القصاص - علا الشافعي

الفيفا: من حق ليفربول منع محمد صلاح من المشاركة فى أولمبياد طوكيو

السبت، 15 فبراير 2020 10:55 ص
الفيفا: من حق ليفربول منع محمد صلاح من المشاركة فى أولمبياد طوكيو محمد صلاح وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بشكل رسمى، عن إمكانية منع فريق ليفربول الإنجليزى للنجم المصرى محمد صلاح من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة "أولمبياد طوكيو 2020" التي تقام خلال الفترة بين يوليو وأغسطس من العام الجارى تزامنا مع ضربة بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 2020-2021.

وقال متحدث رسمي باسم الفيفا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مسابقة كرة القدم الأوليمبية للرجال، وكذلك جميع بطولات الفيفا التى بها شروط تتعلق بسن اللاعبين غير مدرجة في رزمانة المباريات الدولية للرجال خلال الفترة من 2018 حتى 2024 وبالتالى فإن الأندية ليست ملزمة بالتخلى عن اللاعبين للمشاركة في البطولة".

وكان يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أعرب عن أمنيته فى عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطنى لعدم خسارته فى افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية .

وقال كلوب، فى مؤتمر صحفى عقده أمس الجمعة، "لم يتم اتخاذ أى قرار، هل أريد خسارة لاعب فى فترة الإعداد للموسم الجديد؟ بالتأكيد لا، ولكن على الأخذ فى الاعتبار عدة أمور أخرى."

وأضاف كلوب، "أحتاج للتحدث مع صلاح ومزيد من المعلومات عن الوضع، وحتى الآن لم يتواصل معى أى أحد بشأن مشاركة صلاح فى الأولمبياد."

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن أن محمد صلاح سيكون خياره الأول من بين الثلاثي فوق السن للمشاركة مع الفريق في الأولمبياد، ورد عليه وكيله رامي عباس عبر تويتر بأن القرار لم يُتخذ حتى الآن بشأن مشاركته من عدمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة