خالد صلاح

عمر كمال: "مخدتش مليم من مهرجان بنت الجيران".. وعمرو أديب يرد: والله حرام

السبت، 15 فبراير 2020 12:28 ص
عمر كمال: "مخدتش مليم من مهرجان بنت الجيران".. وعمرو أديب يرد: والله حرام عمرو كمال وحسن شاكوش
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب وملحن المهرجانات عمر كمال، صاحب مهرجان "بنت الجيران"، إن ما يتم تداوله عن تقاضي 54 مليون جنيه سنوياً، أمر غير صحيح وأن موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لا يَحسب المشاهدات فقط، وإنما نسبة المشاهدات التي تتم على الإعلانات التي تُعرض على الفيديو هي التي تُحقق أرباح، وليس كل المشاهدين الذين يستمعون إلى الأغنية على يوتيوب يشاهدون الإعلانات لذلك الأرباح تكون ضئيلة.

 

وأضاف مطرب وملحن مهرجان "بنت الجيران"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، أنه لم يتحصل على أي أموال من العمل الذي اشترك فيه مع زميله حسن شاكوش في أغنية أو مهرجان "بنت الجيران"، ورغم ذلك، ليس هذه نقطة الخلاف التي بينه وبين شاكوش، موضحا أنه لم يطالب بأي أموال منه وإنما طالبه بحقه الأدبي في العمل، وذكر أسماء من شاركوه في العمل وتعبوا معه فيه لكي يسمعه الملايين.

 

فيما رد الإعلامي عمرو أديب عليه قائلاً: "يعني في الأخر طلعتوا مبتاخدوش 54 مليون جنيه سنويا؟، لا أنا هفضل في القناة هنا ومش هغني مهرجانات، أنا كنت طمعان أختار لحن وأغني مهرجان عشان أخد 54 مليون زيكوا". وأضاف أديب: "بس حرام والله يا عمر متاخدش فلوس على شغلك اللي تعبت فيه، أنا لو منك أطالب بفلوسي، وأتمنى أنكوا ترجعوا تتصالحوا زي الأول".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة