خالد صلاح

سيلفى مع كلبها.. آخر ما نشرته كارولين فلاك قبل انتحارها فى شقتها

السبت، 15 فبراير 2020 10:43 م
سيلفى مع كلبها.. آخر ما نشرته كارولين فلاك قبل انتحارها فى شقتها كارولين فلاك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منذ ساعات قليلة، عائلة الممثلة والمذيعة الشهيرة كارولين فلاك، عن العثور على جثتها داخل شقتها في مدينة لندن الإنجليزية، بعد انتحارها أثر الضغوطات النفسية الكبيرة التي تعرض لها الفترة الأخيرة.

وفي جولة داخل حساب مذيعة " Love Island" الذي تمتلك فيه أكثر من 2.4 مليون متابع، كان اخر ما نشرته صورة لها مع كلبها سيلفي قبل ساعات قليلة من انتحارها، وقامت بغلق التعليقات على الصورة والاكتفاء بالأعجاب فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Caroline (@carolineflack) on

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن عائلة الممثلة صاحبة الـ 40 عاماً، عثروا على جثتها داخل شقتها بعد ساعات قليلة من انتحارها عقب ليلة عيد الحب، وأبرزت الصحيفة البريطانية في تقريرها، احتفال صديقها لاعب كرة التنس الشهير بعيد الحب، ونشر صورة تجمعهما وكتب عليها "عيد حب سعيد، بحبك".

وكانت فلاك ستخضع للمحاكمة بعد أسابيع قليلة بتهمة الاعتداء بالضرب على صديقها السابق لويس بيرتون، داخل شقته في ديسمبر الماضي، واصابته بإصابات متفرقة نتيجة ضربه بالمصباح الكهربائي.

كارولين فلاك
كارولين فلاك

ورفضت عائلة النجمة صاحبة الـ 40 عاماً، التعليق على خبر انتحارها، وأشارت الصحيفة للضغوط النفسية التي تعرضت لها فلاك الفترة الأخيرة، من أزمة اتهامها بالضرب، والتصريحات الصحفية التي تلاحقها منذ فترة.

كارولين فلاك
كارولين فلاك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة