خالد صلاح

سوبر كورة.. أرقام ثلاثى ليفربول تمنح محمد صلاح التاج الملكى.. فيديوجراف

السبت، 15 فبراير 2020 09:30 ص
سوبر كورة.. أرقام ثلاثى ليفربول تمنح محمد صلاح التاج الملكى.. فيديوجراف محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى ثلاثي ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني" على اهتمام كل عشاق كرة القدم في العالم بعدما أثبتوا أحقيتهم وجدارتهم ليكونوا الأفضل فى تاريخ النادى والعالم، بعدما استطاعوا قيادة فريقهم للتتويج باللقب القارى الأغلى وهو دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، كما تفصلهم أيام عن حصد لقب الدورى الإنجليزى حيث ينفرد "الريدز" بفارق كبير عن المان سيتى فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز أشهر دوريات العالم.

ولأن الحديث متواصل عن الثلاثى تارة تجد الإعلام العالمى تارة يمنح التاج الملكى للثلاثى وأخرى يذهب بفرد منهم لاعتلاء المنصة إلا أن الأرقام الخاصة بالثلاثى خلال الموسم الحالي تؤكد تفوق الملك المصري محمد صلاح بالأفضلية فى كل الأشياء الكروية الإيجابية عن باقى منافسيه سواء السنغالى ساديو مانى، أو البرازيلى روبرتو فيرمينو.

لمعرفة أرقام ثلاثى ليفربول الهجومى ومشاهدة الفيديو جراف عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ويحل ليفربول اليوم السبت ضيفاً ثقيلاً على نورويتش سيتي فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

ويسعى ليفربول لمواصلة حملته الكاسحة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 24 من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".

ويراهن المدير الفني الألماني يورجن كلوب على النجم المصري محمد صلاح الذي استعاد توهجه التهديفي في المباراة الأخيرة، رافعاً رصيده من الاهداف إلى 14 لينعش آماله في الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.

 

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة