أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عندك سفرية في الشتاء.. أنواع بنطلونات هتوفرلك الشعور بالدفء

الجمعة، 14 فبراير 2020 06:00 ص
لو عندك سفرية في الشتاء.. أنواع بنطلونات هتوفرلك الشعور بالدفء السفر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفضل البعض السفر خلال فصل الشتاء، لأسباب مختلفة منها إنهاء بعض الأمور الخاصة بالعمل أو للحصول على إجازة لبضعة أيام، وغيرها من الأسباب التي تجعل الإنسان يسافر خلال هذا الفصل البارد، لذلك يصطحب الملابس التي تجعله يشعر بالدفء طوال اليوم، ولذلك أشار تقرير نشر بموقع "travelfashiongirl"، إلى أنواع البنطلونات المناسبة للفتاة عند السفر في فصل الشتاء، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

بنطلون "كامي ميا"

يتميز بنطلون "كامى ميا"، بأنه مصنوع بطبقة من الصوف الداخلي الذى يجعل الفتاة تشعر بالدفء، كما مزود بطبقة خارجية مضادة للماء لإبعاد المطر، لذلك فهو من البنطلونات المفضلة والتي يمكن ارتدائها عند ممارسة الأنشطة المختلفة في الهواء الطلق مع ارتداء أحذية مناسبة للسفر في الشتاء.

كامي ميا السراويل
كامي ميا 

بنطلون "كولومبيا"

يعتبر بنطلون "كولومبيا"، من البنطلونات المناسبة لارتدائها عند السفر في فصل الشتاء، حيث أنه مصمم بنسيج نايلون مطاطي، يساعد على الحركة في الهواء الطلق، كما يمكن ارتداء بنطلون من الصوف معه، في حالة أن يكون الطقس بارد جداً.

كولومبيا السراويل
بنطلون "كولومبيا "

بنطلون "إدي باور" المصنوع من الصوف

يتميز بنطلون "إدي باور"، بأنه مزود ببطانة مصنوعة من الصوف المنقوش، والذى يساعد على الشعور بالدفء والراحة، خلال السفر في فصل الشتاء، كما يساعد على الشعور بالراحة أثناء المشى لمسافات طويلة، فضلًا عن كونه مصنوع من مادة مقاومة للماء.

البنطلون الثالث
بنطلون "كولومبيا "

بنطلون "Arctix" للتزلج على الجليد

بنطلون "Arctix" يساعد على الشعور بالدفء، كما أنه مناسب عند ممارسة رياضة التزلج على الجليد.

البنطلون الرابع
بنطلون " Arctix "

بنطلون هيلي هانسن Daybreaker الصوف

يتميز بنطلون هيلي هانسن Daybreaker ، بأنه ناعم ومريح كما أنه مصنوع من الصوف الذى يساعد على الشعور بالدفء، عند التزلج على الجليد أو المشى تحت المطر.

البنطلون الخامس
بنطلون هيلي هانسن Daybreaker

بنطلون Ferrosi 

يتميز قماش بنطلون"Ferrosi"، بصناعته من بطانة من الصوف التي توفر الشعور بالدفء والراحة، كما أنه مزود بطبقة خارجية مانعة لتسرب الماء، ويساعد على الشعور بالدفء أثناء السير في الرياح والمطر.


البنطلون السادس
بنطلون Ferrosi 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة