أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير تونسي.. جماهير الترجى تطالب برحيل معين الشعبانى بعد خسارة السوبر

الجمعة، 14 فبراير 2020 11:01 م
تقرير تونسي.. جماهير الترجى تطالب برحيل معين الشعبانى بعد خسارة السوبر معين الشعبانى مدرب الترجى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن مطالبة قطاع كبير من جماهير الترجى، رحيل معين الشعبانى، المدير الفني للفريق، بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي، أمام نظيره الزمالك، نتيجة 1 – 3، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ثاني بن جاسم بنادى الغرافة"، في العاصمة القطرية الدوحة.

وفقا لموقع "الصريح أونلاين" التونسي، فإن عدد من مسئولي إدارة الترجى، أبدو غضبهم الشديد، من المستوى الذى قدمه الفريق اليوم أمام الزمالك، كما طالب عدد كبير من الجماهير الإدارة برحيل المدرب معين الشعبانى، بحجة فشله في إيجاد الحلول الحاسمة في المواجهات الكبيرة.

كان معين الشعبانى، قد تولى تدريب فريق باب سويقة، عام 2018، خلفا للمدرب المخضرم فوزى البنزرتى، ونجح في قيادة الفريق، للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا مرتين على التوالي.

جدير بالذكر أن الزمالك والترجى، سوف يتقابلان فى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ ستقام مباراة الذهاب فى القاهرة يوم 28 من شهر فبراير الجارى، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل. 

وفشل الترجى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، للمرة الرابعة في تاريخه، من أصل 5 مرات، إذ توج باللقب مرة واحدة فقط، في عام 1995.

انفرد الزمالك، بالمركز الثانى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، برصيد 4 ألقاب متخطا مازيمبى الكونغولى، صاحب الثلاثة ألقاب، بينما يتصدر الأهلى الرقم القياسي في التتويج باللقب، برصيد 6 ألقاب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة