خالد صلاح

معلمة أمريكية ونجلتها.. هل تستطيع معرفة من فيهما الأم ومن الابنة؟ (صور)

الجمعة، 14 فبراير 2020 02:09 م
معلمة أمريكية ونجلتها.. هل تستطيع معرفة من فيهما الأم ومن الابنة؟ (صور) على اليسار جولين دياز وابنتها
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأم أمريكية وإبنتها لايمكن التوصل لفارق السن بينهما الذى يصل الى 23 عاما.

وأثارت معلمة أميركية، تدعى جولين دياز البالغة من العمر، 43 عاما، والتي تتمتع بجسم رشيق للغاية ورونق في تقاسيم الوجه إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمن الصعب تصديق أنها والدة فتاة جميلة يبلغ عمرها 19 عاما.

جولين وابنتها
جولين وابنتها

 

وجاءت التعليقات على صور وفيديوهات جولين وماني لا تخلو من الطرافة، إذا كتب أحدهم: "أنت أكثر أم جميلة في العالم"، فيما شكك أحدهم بتلك الحقيقة، قائلا: مستحيل أن تكوني أمها"، فيما كتبت إحداهن: "هل أنت أم حقا؟".

وكشفت جولين والتي تقف على يسار الصورة أن السر في الحفاظ على شبابها وجمالها هو اتباعها نمط حياة صحي، من خلال حمية متوازية، وتفادي شرب الكحول ، بالإضافة إلى المواظبة على الرياضة.

دياز
 

 

ونقلت صحيفة  "ذا صن" عن جولين قولها إنها تحافظ على بشرتها بشكل كبير من خلال الحرص على استخدام مراهم الوقاية من الشمس وتغذيتها بالكريمات التي تحتوي على فيتامنات وعناصر طبيعية مفيدة.

 

وتابعت: "أنا أعيش حياة بسيطة وقانعة بما لدي"، مشيرة إلى أنه ورغم تمتعها بمظهر شاب للغاية غير أنها تتفادى وابنتها الذهاب إلى النوادي الليلية أو حضور حفلات".

1-1320755
1-1320755

 

 

وتقول جولين، التي تعيش  في ولاية كاليفورنيا، إنها على علاقة وثيقة مع ابنتها ميلاني باركس، وتشاركها الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية قبل أن ينشروا بعضها على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

أما ابنتها فقالت "اعتدت منذ سنوات عدة أن يعتقد الآخرين أنني وأمي شقيقتين"، مشيرة إلى أن ابنتها بدأت تسير على خطى أمها في "الروتين الصارم" التي تتبعه للحفاظ على صحتها وجمالها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة