خالد صلاح

لو هتقضوا الـ Valentines Day فى الشغل.. 7 طرق تقول بيها "بحبك" فى عيد الحب

الجمعة، 14 فبراير 2020 12:00 م
لو هتقضوا الـ Valentines Day فى الشغل.. 7 طرق تقول بيها "بحبك" فى عيد الحب ازاى ترجع الرومانسية لحياتك
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العشاق فى العالم اليوم بعيد الحب أو الـ Valentines Day، لكن يعانى بعض الأزواج من تراجع الرومانسية من حياتهم، على عكس فترات الخطوبة التى تشتعل فيها المشاعر ويصل فيها الحب لقمته، ويتبادل فيها الحبيبان الهدايا فى مثل هذا اليوم، ولكن ربما مع تزايد حجم المسئوليات الملقاة على عاتق  الأزواج، واعتياد العيش في نفس المنزل تغيب المشاعر.

قد يضطر الزوجان إلى الذهاب إلى عملهم وقضاء هذا اليوم المميز بعيدًا عن شريك حياته، وفي هذا التقرير نرصد أبرز الأشياء التي يمكنك القيام بها لبث الرومانسية في حياة الأزواج فى عيد الحب نقلًا عن موقع "bonobology".

رسالة رومانسية أثناء العمل

ليس هناك فرحة أكبر من سماع صوت رسالة على هاتفك من شريك حياتك يغازلك فيها، ويخبرك فيها كم يحبك أو يشتاق إليك.

رسالة رومانسية
رسالة رومانسية

حفل صغير فى المنزل

الشركاء يفضلون دائما الشعور بالتميز، لذلك لا تعتقد أن ارتدائك للملابس المفضلة لدى الشريك لن يؤثر في تحسين علاقتكما، ويمكنك البحث عن أفكار لتزيين البيت فى عيد الحب بأقل التكاليف وإقامة حفل صغير يقتصر عليكما فى نهاية اليوم.

لصق كلمات رومانسية
لصق كلمات رومانسية

اكتب كلمات الحب وألصقها في أماكن غير متوقعة

حان الوقت لاستعادة الطرق الكلاسيكية للتعبير عن الحب، من خلال كتابة جملًا رومانسية تقوم بإلصاقها في أماكن غير متوقعة، لتفاجئ بها شريك حياتك.

إعداد وجبته  المفضلة
إعداد وجبته المفضلة

قم بإعداد وجبة الإفطار المفضلة

لا يمكنك إنكار أن الطعام بالتأكيد هو الطريق إلى قلب الكثير من الأشخاص، لذا يمكنك فقط أن تستيقظ مبكرًا وتمنح شريك حياتك قبلة، وتقديم وجبة الإفطار المفضلة لها مع كوب ساخن من القهوة أو الشاي.

اتصل بشريك حياتك.. قل "أحبك "وافصل المكالمة

هذه هي أقصر الطرق للتعبير عن الحب، لكنها واحدة من أكثر الطرق الرومانسية لمغازلة زوجك أو زوجتك، فكل ما عليك القيام به هو الاتصال به في منتصف اليوم عندما لا يتوقع مكالمتك، وأن تقول له أنك تحبه، وتفصل المكالمة، وتتخيله يضحك في مكان عمله.

العناق من علامات الرومانسية
العناق من علامات الرومانسية

التحديق به والابتسام دون أي سبب

لا نعرف لماذا التحديق مقصور على العلاقات الجديدة فقط. من قال إنك لا تستطيع التحديق في  زوجك أو زوجتك؟ هذه النظرة ستجعله يشعر بالسعادة والحاجة إليك، وسيفهم من عينيك كم تحبه دون كلام.

التحديق والابتسام
التحديق والابتسام

ارسل وجبته المفضلة إلى مكان عمله

يمكنك إرسال الوجبة المفضلة لشريك حياتك إلى مكان عمله، وستكون فكرة جيدة للتعبي رعن حبك له وتفكيرك الدائم فى إسعاده وسط يوم ملىء بالضغوط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة