خالد صلاح

لامبارد: انتصارات مانشستر يونايتد ضد تشيلسى لا تعنى شيئا قبل قمة الاثنين

الجمعة، 14 فبراير 2020 05:01 م
لامبارد: انتصارات مانشستر يونايتد ضد تشيلسى لا تعنى شيئا قبل قمة الاثنين لامبارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى أن تفوق مانشستر يونايتد فى آخر مواجهتين لا يعنى بالضرورة انتصار الشياطين الحمر فى اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل فى الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي والتى تقام على ملعب "ستامفورد بريدج". وتحدث لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا :"لا أرغب في الإشارة للقاء قديم، الأهداف التى تلقيناها لم تعجبنى، لقاء الكأس كنا قد غيرنا الكثير من اللاعبين، هذين اللقائين انتهيا منذ فترة، علينا التركيز فى اللقاء القادم."

وعن انضمام المغربى حكيم زياش إلى أياكس قال لامبارد: "انضمام المغربي لا يعنى رحيل بيدرو وويليان، نحن في محادثات مع اللاعبين حاليا ولم نتخذ أي قرار حتى الآن."

وعن غياب زياش فى فترة إقامة أمم أفريقيا المقبلة قال :"أنا مدرك لذلك، أرى الصورة بوضوح، أعتقد أن هنالك مشكلة فى توقيت البطولة."

ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 41 نقطة، بينما اليونايتد فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن تشيلسي يستعد للاستغناء عن 4 لاعبين من البلوز بعد التعاقد مع الدولى المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي بدءاً من الموسم المقبل 2019-2020، وسينضم المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا إلى البلوز في 1 يوليو بعد أن وافق العملاق الهولندي على عرض بقيمة 37.8 مليون جنيه إسترليني مقابل إنتقال النجم المغربي إلى النادى اللندني.

لم يوقع تشيلسي أي تعاقدات في يناير الماضي على الرغم من رفع الحظر المفروض على الانتقالات، وبشكل مدهش، تمسك فرنانك لامبارد المدير الفني باللاعبين المخضرمين مثل أوليفيه جيرو وبيدرو.

ذكرت صحيفة "ميرور"البريطانية، إنه من المتوقع رحيل كلاً من أوليفيه جيرو وبيدرو وويليان وميتشي باتشوايي من ملعب ستامفورد بريدج بعد التعاقد الرسمي مع حكيم زياش نجم أياكس الهولندي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة