كيبا أساسياً فى تشكيل تشيلسي ضد مانشستر يونايتد بقمة البريميرليج

الخميس، 13 فبراير 2020 12:50 م
كيبا أساسياً فى تشكيل تشيلسي ضد مانشستر يونايتد بقمة البريميرليج كيبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عودة الدولى الإسباني كيبا أريزابالاجا إلى التشكيل الأساسى لفريق تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، فى المباراة التى ستجمع الفريقين الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كيبا أريزابالاجا يعود إلى تشكيل تشيلسي الأساسى فى قمة مان يونايتد بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما جلس الحارس الإسبانى احتياطيًا لويلي كابايرو فى مباراة ليستر سيتي، بسبب تراجع مستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن كيبا يعتقد أن عودته لتشكيل تشيلسي الأساسى جاءت بعدما دخل الحارس فى محادثات بشأن مصيره خلال العطلة الشتوية الأخيرة.

لكن على الرغم من ذلك، أبدى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزى استعداداه للتعاقد مع حارس جديد، إذا فشل كيبا فى إقناعه بلعب دور الرجل الأول هذا الموسم.

وشددت الصحيفة على أن حالة عدم اليقين المحيطة بمصير كيبا من الجهاز الفنى بقيادة فرانك لامبارد تتسبب فى إثارة خوف إدارة تشيلسي، لأن ذلك يؤدى لانخفاض القيمة التسويقية للحارس الإسباني.

واختتمت الصحيفة بأنه فى حال طلب لامبارد التعاقد مع حارس جديد فإن ذلك سيصنع صراعًا بين المدرب الإنجليزي وإدارة تشيلسي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع بجدول مسابقة الدورى الإنجليزي برصيد 41 نقطة فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وخاض كيبا أريزابالاجا 24 مباراة مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي وإستقبلت شباكه 24 هدفاً و5 كلين شيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة