أكرم القصاص - علا الشافعي

بشكتاش يناقش مد إعارة محمد الننى مع أرسنال هذا الأسبوع

الجمعة، 14 فبراير 2020 03:30 م
بشكتاش يناقش مد إعارة محمد الننى مع أرسنال هذا الأسبوع محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى بشكتاش لضم محمد الننى لاعب وسط المنتخب الوطنى والمعار للنادى لنهاية الموسم الجارى قادمًا من أرسنال وفقا لما نشرته تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، حيث انتقل محمد الننى لصفوف بشكتاش التركى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من أرسنال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع منح بشكتاش حق شراء اللاعب المصرى مقابل 18 مليون يورو.

وأكد تقرير على موقع "سى إن إن" أن نادى بشكتاش سيعقد اجتماعا هذا الأسبوع مع إدارة أرسنال لمناقشة تفاصيل تمديد إعارة محمد الننى لمدة موسم آخر، بدلا من تفعيل بند الشراء مقابل 18 مليون يورو لأن النادى يعانى من أزمة مالية ولن يكون قادرا على شراء الفرعون بشكل نهائى.

وشارك محمد الننى فى 23 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم، بواقع 14 مباراة بمسابقة الدورى التركى، و6 مباريات فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، و3 مباريات فى كأس تركيا.

وكان سيرجين يالسين، مدرب بشكتاش قد قرر الإبقاء على الدولى المصرى محمد الننى داخل صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى 2019-2020، وذكرت صحيفة "Aksam" التركية أن سيرجين يالسين مدرب بشكتاش غير رأيه حول مستقبل محمد النني مع بشكتاش وطالب الإدارة ببقائه مع الفريق.

وأضافت أن هناك اجتماعا منتظرا بين الإدارة الفنية بنادى بشكتاش لحسم موقف الننى، لكن من غير المتوقع دفع قيمة شرط الشراء لعدم قدرتهم على توفيره وإنما سيطلبون من أرسنال تمديد الإعارة لموسم آخر حتى يونيو 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة