خالد صلاح

عيد الحب مش للمرتبطين بس.. اعرف إزاى تحتفل بالفلانتين لو لسة سنجل

الخميس، 13 فبراير 2020 06:00 م
عيد الحب مش للمرتبطين بس.. اعرف إزاى تحتفل بالفلانتين لو لسة سنجل الاحتفال بعيد الحب للسناجل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر عيد الحب من الأيام المميزة للعشاق لتبادل الهدايا وقضاء يوم مميز فى أحد المطاعم أو مشاهدة أحد العروض الفنية وغيرها من الأماكن المميزة للاحتفال، لكنه في نفس الوقت قد يجعل البعض يشعر بالحزن والمرارة لتذكيره بالوحدة وإنه لم يعثر حتى الآن على الشخص المناسب ليكون شريك حياته، لذلك يحاول أن يهرب من هذا الشعور بالطرق المختلفة وقد يفشل في النهاية، ولتجنب ذلك، نتعرف في هذا التقرير على نصائح للـ "سناجل" للاحتفال بالفلانتين، وفقاً لما ذكره موقع "express".

نصائح لـ "السنجل" للاحتفال بعيد الحب:

فرفش وكبر دماغك

ينصح بالاستلقاء على السرير أو أحد المقاعد والتدفئة باستخدام المفارش الصوفية، مع تناول عصير البرتقال أوالقهوة، وإعداد وجبة إفطار مميزة أو غداء مع تشغيل مقاطع موسيقية للشعور بالهدوء والاسترخاء أو الأغانى التي تساعد على الشعور بالسعادة، وتجنب الأغانى الرومانسية.

احتفال السناجل بعيد الحب
احتفال السناجل بعيد الحب

كلم حبايبك وأصحابك

يفضل أيضاً إجراء مكالمات هاتفية مع الأشقاء أو الأصدقاء المقربون والتحدث في مختلف الأمور التي تدعو للتفاؤل والسعادة، مع تجنب التحدث عن العلاقات العاطفية، كما يفضل التنزه مع الأصدقاء بأحد الأماكن العامة، أو ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية من عزف أو تعلم موسيقى والرسم وغيرها من الفنون التي تساعد على تحسين الحالة النفسية والشعور بالسعادة.

اشترى هدية لنفسك

يشعر الإنسان بالسعادة عندما يتلقى هدية من أحد الأشخاص، ولأن تبادل الهدايا من طقوس الإحتفال بعيد الحب، وهذا ما يفتقده الشخص الأعزب، لذلك ينصح "السنجل"، بتحضير هدية مميزة لنفسه والمكونة من شيكولاتة المفضلة له، مع بعض الزهور، والتي تجعله يشعر بالسعادة طوال اليوم.

احتفال بعيد الحب للسناجل
احتفال بعيد الحب للسناجل

أكتب إهداء أو رسالة لنفسك

يفضل أيضاً أن يقوم "السنجل" بكتابة إهداء أو رسالة رومانسية لنفسه، مع تزيينها بالقلوب مع زهور، والتي تجعله يشعر بالسعادة.

ما تخليش حاجة تعكنن عليك

ينصح أيضاً بتجنب أي شيء يمكن أن يعكر حالتك النفسية، مثل الوقوف في المكان الصحيح لتجنب التعرض لغرامة مالية ودفع الفواتير المتأخرة، حتى لا تتعرض لموقف محرج.

نصائح للسناجل فى عيد الحب
نصائح للسناجل فى عيد الحب

الحصول على حمام دافئ

يفضل أيضاً الحصول على حمام دافىء والجلوس في غرفة هادئة على ضوء الشموع المعطرة، وسماع موسيقى هادئة، وتناول عصير صحى، مما يساعد على الاسترخاء والشعور بالسعادة.

روح السوق وأعمل أكلة حلوة

ينصح أيضاً بإعداد قائمة بالأطعمة التي يريد شرائها لتحضير وجبة غداء أو عشاء مميزة، لتناولها خلال اليوم أثناء مشاهدة إحدى الأفلام المفضلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة