خالد صلاح

"ساقط سواقة" سائق حاول الخروج بسيارته من ساحة انتظار فحطم سيارتين في نيويورك

الخميس، 13 فبراير 2020 09:00 م
"ساقط سواقة" سائق حاول الخروج بسيارته من ساحة انتظار فحطم سيارتين في نيويورك لحظة خروج السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المهارة تحول دون وقوع الكثير من المشاكل التي تسبب الخسائر لك ولغيرك، وهذا ما افتقده سائق أمريكي افتقد مهارة قيادة السيارات وتسبب في وقوع مشاكل له ولغيره، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو طريف لسائق يحاول الخروج بسيارته من ساحة انتظار السيارات فيصطدم بسيارتين متوقفتين ويحطمهما داخل موقف سيارات في ولاية نيويورك الأمريكية، وأثار الفيديو سخرية المتابعين من طريقة قيادة السائق لسيارته والمشاكل التي أحدثها في موقف السيارات.

وعن السائقين المتهورين، رصدت كاميرات المراقبة لحظات مرعبة عندما اصطدمت سيارة مسرعة بعربة أطفال بها طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر فى الداخل، والمرعب فى هذا الحادث أن عربة الطفل طارت فى الهواء بعدما صدمها سائق مخمور فى أوكرانيا، وذلك أثناء عبور أم الطريق وهى تدفع عربة طفلها الرضيع.

لحظة خروج السيارة
لحظة خروج السيارة

 

يحطم السيارات
يحطم السيارات

 

وأظهرت كاميرات المراقبة التى تم التقاطها عند معبر للمشاة، سائق سيارة وهو يصطدم بالعربة فى مدينة إنرجودار، يوم الجمعة الماضى، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى وحدة العناية المركزة، حيث قال الأطباء إنها كانت معجزة أن نجا من هذا الحادث.

 

وفى المقابل، تم القبض على السائق ووجد أنه تجاوز 9 أضعاف الحد المسموح به للكحول، وقد يواجه عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات، وجرى تصوير المقطع من سيارة تقترب من إشارة المرور وتتوقف عند معبر المشاة على طريق مزدوج فى إنرجودار، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وحسب الفيديو كانت والدة الطفل، مرتدياً سترة شتوية خضراء، وتدفع عربة طفلها عبر الممر الأول قبل أن تلاحظ فجأة السيارة التى تقترب، وتوقفت الأم فى الوقت المناسب لتفادى الإصابة، ولكن السيارة اصطدمت بعربة الطفل التى طارت فى الهواء قبل أن تصطدم بحاجز حديدى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة