خالد صلاح

حمو بيكا: تعبت نفسيًا لما شاكوش حصل على عضوية النقابة.. وأطالب بشعبة لمطربى المهرجانات

الخميس، 13 فبراير 2020 10:09 م
حمو بيكا: تعبت نفسيًا لما شاكوش حصل على عضوية النقابة.. وأطالب بشعبة لمطربى المهرجانات مطرب المهرجانات حمو بيكا
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه متوقف عن العمل منذ 3 سنوات، موضحًا أن النقابة لا تعترف بصوته ولكن الألف من الشعب معجبون بصوته.

وأضاف حمو بيكا، خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن أغاني المهرجانات تقوم بـ إدخال أموال للنقابة، موضحًا أنه تعرض لـ تعب نفسي بعد حصول الفنان حسن شاكوش على عضوية نقابة المهن الموسيقية، كاشفا عن أنه يغنى مهرجانات قبل شاكوش.

ولفت حمو بيكا، إلى أن النقابة لم تقدم له أي شكر بعد أن قدم أغاني تجولت في الدول العربية ونالت أعجاب الآلاف، وطالب حمو النقابة بتوفير تصريح لمزاولة عمله الذي يحبه.

وأشار حمو بيكا، إلى أنه غنى في الأردن ودبي والسعودية، مطالبًا بإنشاء شعبة للمطربين المهرجانات.

فيما نفى مطرب المهرجانات حمو بيكا، ما تردد عن إلغاء حفلاته بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أنه التزم بكل الأوراق المطلوبة منه، وحددت له بالفعل السفارة الأمريكية موعدًا للقاء السفير الأمريكى.

كان مغنى المهرجانات حمو بيكا قد شن هجومًا حادًا على زميله حسن شاكوش فى فيديو لايف عبر صفحته على "فيس بوك" متهمًا إياه بأنه تناسى زملاءه في "كار المهرجانات"، ووجه له رسالة قوية اللهجة قال فيها: "انت شبعت بعد جوع.. أنا اللى عملتك .. أنا اللى خليتك تتشاف.. وبتنزل حفلات تغنى شغلى.. والكاميرات في الاستوديو بتاعى مصوراك أنا تاريخى أكبر منك".

وعلق بيكا على الأزمة المثارة بين عمر كمال وشاكوش، إذ اتهم الأول الأخير بأنه يتجاهل غناءه معه في مهرجان "بنت الجيران"، وينسب نجاح الأغنية لنفسه، وقال بيكا: "عمر كمال أطيب إنسان في الكون.. وإحنا اللى خليناك تتعرف".

وهاجم بيكا بعض المواقع الإخبارية التى نشرت أخبار حول منعه من السفر لأمريكا لإقامة حفله هناك، نافيا تلك الأخبار وأكد أن حفلاته في أمريكا بموعدها وينتظر موعد مقابلته في مقر السفارة الأمريكة، مؤكدا أنه لا يوجد ما يمنع سفره إلى الأراضى الأمريكية.

وطالب بيكا نقابة الموسيقيين بفتح شعبة لمغنى المهرجان، متسائلا: "ليه حسن شاكوش عضو في النقابة وأنا لأ .. أنا كمان هغنى.. ده أكل عيش".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة