أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس اليوم الثاني للزمالك فى قطر استعدادا للسوبر الأفريقي.. إصابة شيكابالا وكارتيرون يبحث عن البديل أمام الترجي.. الفرنسي يذاكر الفريق التونسي بالفيديو.. تعليمات هامة للاعبي الأبيض قبل موقعة الجمعة

الأربعاء، 12 فبراير 2020 05:42 م
كواليس اليوم الثاني للزمالك فى قطر استعدادا للسوبر الأفريقي.. إصابة شيكابالا وكارتيرون يبحث عن البديل أمام الترجي.. الفرنسي يذاكر الفريق التونسي بالفيديو.. تعليمات هامة للاعبي الأبيض قبل موقعة الجمعة الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقل من 48 ساعة متبقية علي موعد مباراة السوبر الافريقي بين الزمالك والترجي التونسي والتي ستقام في السادسة من مساء الجمعة المقبل، بملعب الغرافة القطري، بعثة الزمالك وصلت أمس الي الدوحة، وخاضت تدريبين ، الأول أمس في نفس يوم الوصول، والتمرين الثاني اليوم كان ظهر اليوم استعدادا للمواجهة الهامة ، اليوم الثاني للزمالك في الدوحة كان حافلا بالأحداث والاستعدادات علي قدم وساق داخل الزمالك للمباراة الهامة ، حيث خاض الزمالك مرانه الثاني اليوم في الثانية عشر ظهرا بتويقت القاهرة علي ملعب الجامعة القطرية.

غياب شيكابالا بسبب الإصابة

يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك ، عن مباراة السوبر الأفريقي بعد تعرضه لاصابة في المران عبارة عن كدمة قوية ، تسببت في غيابه عن المباراة لحاجته الي برنامج تأهيلي لمدة تصل الي 4 أيام.

وكان كارتيرون قد استبعد 9 لاعبين من المشاركة في المباراة وهم : محمد عواد ومحمد صبحى حارس المرمى، ومحمد عبد السلام ومصطفى فتحى وكاسونجو وعمر السعيد واحمد عيد ومحمد عنتر وكريم بامبو.

كارتيرون يفاضل بين مصطفي فتحي وكاسونجو بدلا من شيكابالا امام الترجي

يفاضل الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، بين كل من مصطفي فتحي والكونغولي كاسونجو لضم أحدهما لقائمة الفريق المشاركة في مباراة الزمالك والترجي المقرر لها بعد غد علي لقب السوبر الافريقي ، ليكون بديلا لمحمود عبد الرازق شيكابالا الذي تعرض لاصابة أدت لغيابه عن المباراة.

كارتيرون يمنح تعليماته بالضغط علي لاعبي الترجي

قاد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فقرة تدريبية حول كيفية الضغط على المنافس بين المدافعين والمهاجمين بجزء من الملعب، قبل مواجهة الترجى التونسى المقرر لها السادسة مساء بعد غد الجمعة فى السوبر الأفريقى المقام بقطر.

كريم بامبو يواصل التأهيل

واصل كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، البرنامج التأهيلى الخاص تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى أخصائى الإصابات والتأهيل.

تدريبات مكثفة لحراس المرمي

أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحى ومحمود عبدالرحيم جنش تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى في مران الفريق اليوم، واعتمدت التدريبات على التسديد من منطقة الجزاء وسرعة رد الفعل.

 

جلسة فنية لكارتيرون مع لاعبي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة فنية مع اللاعبين قبل بدايه المران ظهر اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل فى السوبر الأفريقي ، وبدأت الجلسة بقراءة الفاتحة وشرح البرنامج التدريبي والتعليمات الفنية للاعبين.

في نفس الوقت قاد أمير عبد العزيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات الإحماء بمران اليوم في جزء من الملعب باستخدام أدوات تدريبية لكيفية تحرك اللاعبين في مساحات صغيرة.

المفاضلة بين عبد الشافي وعبد الله جمعة

يفاضل الفرنسي كارتيرون بين الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ظهيري الفريق لمشاركة أحدهما في مباراة الترجي، حيث يرغب كارتيرون في الدفع بمحمد عبد الشافي أساسي في مركز الظهير الأيسر، نظرًا لخبرته الطويلة وإجادته التعامل مع تلك المباريات، إلا أن مجهود محمد عبد الشافي يقل مع مرور الوقت في المباريات ما يقلل من واجباته قبل نهاية المباريات.

مؤتمر السوبر الأفريقى مساء غدًا بحضور كارتيرون

يحضر الفرنسى كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الزمالك والترجى المقرر لها السادسة بعد غد الجمعة على لقب السوبر الأفريقى، وسيقام المؤتمر الصحفي في الساعة السابعة إلا ربع مساء غد الخميس باستاد ثانى بن جاسم ويتحدث فيه المدير الفنى عن كل ما يخص استعدادات الزمالك للقاء السوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة