أكرم القصاص - علا الشافعي

فاجأتها آلام الولادة وهى بتحتفل مع أصحابها.. ألمانية تضع طفلتها فى مطعم

الأربعاء، 12 فبراير 2020 07:00 م
فاجأتها آلام الولادة وهى بتحتفل مع أصحابها.. ألمانية تضع طفلتها فى مطعم تعليق الصورة الرئيسية - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أحيان كثيرة تقع السيدات بمواقف صعبة ومحرجة بعض الشىء بسبب الحمل، فرغم المتابعة الدقيقة من النساء لمواعيد وتفاصيل خطة الحمل، لكن يكون هناك دائمًا مفاجآت، هذا ما حدث فى حفل بمطعم بمدينة أوبرهاوزن غرب ألمانيا، الذى شهد حالة ولادة مفاجئة لامرأة لم تكن تدرك أنها على موعد مع المخاض فوضعت مولودتها بمساعدة النادلة وصاحبة المطعم.
 
وقالت سارا تيرهورست، صاحبة المطعم، إنه بينما كان الحفل قائمًا، جاءت الطفلة إلى العالم داخل منطقة الحمام التى تم إغلاقها، وأوضحت أنه قبل وصول طبيب الطوارئ وسيارة الإسعاف، كانت الرضيعة التى سميت بإنجيلنا قد جاءت بالفعل وسلمناها إلى طبيب الطوارئ مباشرة بعد أن أخذت حماما، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية"، عن وكالة الأنباء الألمانية.
1
 
وذكرت تيرهورست، أن النادل ساعد النادلة أثناء الولادة، حيث كان يمدنا بالمناشف الجديدة، وأشارت إلى أن الأم ورضيعتها التى ولدت، الاثنين، فى حالة جيدة ومن المنتظر أن تغادرا المستشفى، الثلاثاء.
 
ولفتت صاحبة المطعم إلى أن الحاضرين فى الحفل لم يلحظوا ما حدث إلا عندما وصل طبيب الطوارئ وعندئذ قوبلت الأم وطفلتها بالتصفيق.
 
ويشار إلى أن هذا الموقف ليس الوحيد بين طرائف عمليات الولادة، فهنالك قصة حمل لا يصدقها عقل، حيث أنجبت امرأة هندية تدعى مانجياما يارماتى تبلغ من العمر 73 عامًا فى ولاية أندرا براديش جنوب الهند، فتاتين (توأم)، وسلّم الأطباء التوأم اللذين وُلدا عقب انهاء عملية أطفال الأنابيب المعروفة، لوالديهما، وقالت الدكتورة أوما سانكار، طبيبة المرأة العجوز، لـ"بى بى سى تيلجو": "إن الأم والرضع فى حالة جيدة منذ انهاء عملية أطفال الأنابيب".
 
ووفق ما نشرته شبكة bbc، مطلع شهر فبراير الجارى، قالت مانجياما يارماتى، إنها وزوجها، البالغ من العمر 82 عامًا، كانوا يريدان دائمًا أطفالًا ولكنهما لم يكونا قادرين على الحمل حتى هذه السن، فيما قال زوجها سيتاراما راجاراو لبى بى سى تيلجو، بعد ساعات من ولادة الرضع: "نحن سعداء بشكل لا يصدقه عقل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة