حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن التفكير

الأربعاء، 12 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..  توقف عن التفكير برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن في علاقاته مع الآخرين، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة، ودائم الابتسام، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه في كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

حالتك النفسية تؤثر على عملك اليوم ، شعورك بالضغط المستمر في حياتك الشخصية يستنفذ كل طاقاتك ، ويتسبب في عدم قدرتك على العمل بالشكل المعتاد ، حاول الحصول على فترة راحة حتى تتحسن حالتك  وتصبح قادرا على العطاء بالشكل الذي يرضيك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تمر ببعض الاضطرابات مع شريكك، بسبب عدم قدرتكما على تلبية احتياجات بعضكما البعض ، خاصة مع اختلاف وجهات نظركما تجاه بعض الأمور المشتركة ، حاول ان تجلسا معا للتناقش والتحاور والوصول إلى صيغة مرضية لكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية ليست في أحسن حال ، تشعر باضطرابات نفسية نتيجة التوتر والقلق والتفكير المتواصل ، حاول أن تلتزم الهدوء وتتوقف عن التفكير في كل شيء ، ربما كان ذلك في مصلحتك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يشعر بالرغبة في الانعزال لفترة بعيدا عن الضغوط المتزايدة والملقاة على عاتقه، ستتحسن الأمور بعد فترة ، فقط عليك التحلى بالصبر  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة