أخبار الكرة العالمية اليوم.. البريميرليج الأكثر انفاقا فى انتقالات يناير

الأربعاء، 12 فبراير 2020 11:45 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. البريميرليج الأكثر انفاقا فى انتقالات يناير ليفربول ضد مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان الاتحاد الغينى لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب الفرنسي، ديديه سيكس، لتدريب الفريق بعقد دائم، لمدة 3 سنوات قادمة، خلفا للمدرب البلجيكي بول بوت، الذى أقيل من منصبه بعد خروج الفريق الغينى، من بطولة أمم أفريقيا 2019، التي أقيمت في مصر، وذلك بعد أكثر من شهرين من الاتفاق مع النجم الفرنسي فى السبيعينات والثمانينات على أن يتولى المهمة.

 

مدرب منتخب غينيا الجديد

 

تأهل سان جيرمان 
 

تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائى من كأس فرنسا بعد الفوز على مضيفه ديجون بنتيجة 6 / 1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جاستون جيرارد" فى دور الثمانية .

 


رونالدو يقود يوفنتوس ضد ميلان 

تصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائمة فريق يوفنتوس، لمواجهة مضيفه فريق ميلان، في العاشرة إلا الربع من مساء غدا الخميس، على ملعب "سان سيرو"، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

 

قائمة يوفنتوس
 

 

كوكا يقود أولمبياكوس 
 

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، لنصف نهائي كأس اليونان، بتغلبه على ضيفه فريق لاميا، بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كارايساكي"، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس اليونان، وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بالتعادل السلبى.

 

ليفربول يخطط لزيادة سعة ملعبه 
 

يخطط نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لزيادة سعة ملعب الفريق "أنفيلد"، بعدد 7 ألاف مقعد جدد، مع بداية موسم 2022 – 2023، لتصل سعته إلى 61 ألف متفرج.

 

ملعب انفيلد
 

وكيل صلاح يرد على المشاركة فى الأولمبياد 

 

أعلن رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، أن موقف مشاركة الفرعون مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 لم يتم حسمه حتى الآن، تعليقا على الصحافة الإنجليزية التي أكدت أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب قرر استدعاء اللاعب إلى قائمة الفريق المشاركة في البطولة التي تنطلق في اليابان يوليو المقبل.

وقال عباس عبر تويتر تعليقا على تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل يقول أن مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد أصبحت مؤكدة: "لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن."

 
وكيل محمد صلاح

 

مانشستر سيتى .. سقف سقف 
 

استعان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بالأغنية الجديدة للمطرب رامى جمال "سقف" بعد ابتعاد السيتيزنز بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يبتعد بالصدارة برصيد 22 نقطة عن السيتيزنز حامل اللقب فى الموسمين الماضيين.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطعا من الأغنية بجانب صورة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا "ولو الظروف هتسخف، سقف سقف.. أوعى توقف".

 

ورد النجم رامى جمال على تغريدة الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى، قائلا "برغم إنى مشجع لليڤر طبعًا علشان (محمد صلاح) إلا إنى كنت بشجعكم قبل ما يروح.. إنتم عارفين الحب بقى.. إلا أنى عارف وبتمنى إنكم تعدو المرحله دى ونسقف ليكم وفعلا مهما تسخف سقف".

Capture
 

أندية البريميرليج الأكثر إنفاقا فى انتقالات يناير

ساهمت الأندية المنافسة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" بـ14.1% من عملية الانتقالات في العالم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بحسب التقرير الرسمى الصادر اليوم الأربعاء، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمى، وذكر تقرير الفيفا أن أندية الدوريات الخمس الكبرى شاركت بـ14.1% من إجمالي الإنتقالات الدولية البالغ عددها 4 آلاف و108 عمليات خلال الفترة من مطلع يناير حتى 31 من الشهر نفسه خلال العام الجارى.

وأضاف الفيفا أن صفقات أندية "بيج فايف" في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا شكلت ما يقرب من ثلاثة أرباع إجمالي الإنفاق العالمى في الميركاتو الشتوى أي نحو 71.8%.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة