أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. قدوم " كيان " محمد صلاح

السبت، 08 فبراير 2020 11:48 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. قدوم " كيان " محمد صلاح محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها مواصلة فريق لاريسا، الذى يضم الثنائي المصرى عمرو وردة وعلى غزال، نتائجه السلبية في الدوري اليوناني، بتعادله السلبى مع مضيفه فريق لاميا، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23، من البطولة.

 

إصابة مروعة للاعب صن داونز 
 

تعرض ثابيلو مورينا، الجناح الأيمن لفريق صن داونز، الجنوب أفريقى لإصابة خطيرة ومروعة خلال مباراة سوبر سبورت، ضمن منافسات دور الـ16، من كأس جنوب أفريقيا.

ويصطدم الأهلى بفريق صن داونز، للعام الثانى على التوالي في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الذهاب يوم 28 من الشهر الجارى في القاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 من مارس المقبل في جنوب أفريقيا.

 
 
 

التعادل ينهى برايتون ضد واتفورد

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة برايتون وضيفه واتفورد التى أقيمت على ملعب "فالمر" ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

بتلك النتيجة رفع برايتون رصيده إلى 27 نقطة فى المركز الخامس عشر، بينما ارتفع رصيد واتفورد إلى 24 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

 

دورتموند يسحق باير ليفركوزن
 

تلقى فريق بوروسيا دورتموند، هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 3، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "باى أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ21، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

بهذه النتيجة توقف رصيد دورتموند عند 39 نقطة، في المركز الثالث، بينما رفع باير ليفركوزن رصيده للنقطة 37 في المركز الخامس، ويتصدر بايرن ميونخ، الدوري الألماني برصيد 42 نقطة.

 

 

 

أتالانتا يضرب فيورنتينا
 

حقق فريق أتلانتا فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

بتلك النتيجة يرفع أتلانتا رصيده إلى 42 نقطة وينفرد بالمركز الرابع المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق 3 نقاط عن روما الخامس، الذى تعرض للخسارة أمس الخميس 3-2، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

 


بكشتاش يفوز بحضور الننى

حقق فريق بشكتاش، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، فوزا كبيرا على ضيفه فريق غازى شهير، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ21، من الدوري التركي. 

شارك الدولى المصرى محمد الننى فى فوز فريقه بشكتاش، بعد خوضه المباراة بالكامل. 

بتلك النتيجة يحتل بشكتاش المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 36 نقطة، بينما يحتل غازى شهير المركز التاسع برصيد 27 نقطة.
 
 
 
 

حقق فريق إيفرتون الإنجليزى فوزا غاليا على نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب "جوديسون بارك" فى افتتاح منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

بهذه النتيجة، يرفع إيفرتون رصيده إلى 36 نقطة تقدم بها للمركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط خلف شيفيلد يونايتد السادس بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

 


إقالة جاريدو من النجم 

أعلن نادى النجم الساحلى التونسى، اليوم السبت، رحيل المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها التعادل مع الصفاقسى 1 – 1، فى الدورى التونسى الثلاثاء الماضى، وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ليتوال" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فك الارتباط بالتراضى مع المدرب خوان كارلوس جاريدو".

ويعانى النجم من تخبط فى النتائج خاصة على مستوى الدورى المحلى، إذ فشل فى تحقيق الفوز، خلال أخر 5 مواجهات، جعلته يتراجع للمركز السادس برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر الترجى برصيد 37 نقطة.

إقالة جاريدو

 

قدوم " كيان " محمد صلاح 

تلقى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي خبرًا سارًا صباح اليوم، بعدما رزق الفرعون بمولودته الثانية كيان لتصبح أحدث عضو في أسرته التي تتكون من زوجته ماجي وابنته مكة التي رزق بها في 2014 وأتمت عامها الخامس في أكتوبر الماضي.

واستقبلت إحدى مستشفيات العاصمة الإنجليزية لندن مولودة محمد صلاح الأولى في أكتوبر 2014 عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي، وجاء الدورعلى ليفربول لتصبح مسقط رأس مولودته الجديدة كيان.

وعلى عكس الولايات المتحدة الأمريكية التي تسمح قوانينها بمنح الجنسية مباشرة لأي مولود على أراضيها والتي يسعى الرئيس دونالد ترامب لتغييره حاليا بفرض قيود على النساء الأجنبيات الحوامل قبل دخول الأراضي الأمريكية، نجد في بريطانيا الوضع مختلف، حيث يشترط الحصول على الجنسية أن تكون حالة الوالد مستقرة ويحمل الإقامة الدائمة وهو ما يتحقق مع محمد صلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023 ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف إسترليني، وبالتالي يحق لمولودة الفرعون الجديدة الحصول على جواز السفر البريطاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة