خالد صلاح

سوبر كورة.. مباراتي توجو الفرصة الأخيرة لـ 5 نجوم في المنتخب

الأربعاء، 12 فبراير 2020 07:23 م
سوبر كورة.. مباراتي توجو الفرصة الأخيرة لـ 5 نجوم في المنتخب منتخب مصر
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يعتزم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، منح فرصة أخيرة لخمسة نجوم في المنتخب خلال مباراتي توجو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وتقام مباراتا منتخب مصر الأول أمام توجو في الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل، والتي يدخلهما الفراعنة بطموحات كبيرة لاقتناص النقاط الست وتحسين وضعية الفراعنة بالمجموعة التي يحتل فيها منتخبنا المركز الثالث برصيد نقطتين.

ورفض حسام البدري إقامة مباريات ودية قبل مواجهتي توجو، حيث يخشى البدري تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد نظرا لضغط مبارياتهم سواء اللاعبين المحليين المجهدين من المسابقة المحلية والأفريقية، أو المحترفين الذين يخوضون جولات طاحنة سواء كانت للمنافسة على اللقب أو تفادي الهبوط في دورياتهم.

وقرر البدري إعطاء فرصة أخيرة لـ 5 لاعبين ، للتعرف عليهم اضغط هنا 

وكان المنتخب الوطني قد تعادل في أول لقاءين أمام كينيا بهدف لكل فريق، وأمام جزر القمر بدون أهداف في إطار منافسات المجموعة السابعة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف جرز القمر المتصدر بـ 4 نقاط وكينيا الثاني بنقطتين، ويتذيل الترتيب توجو بنقطة وحيدة.

وأرسل اتحاد الكرة قبل ايام خطاباً إلى الجهات الأمنية، يطلب فيه إقامة مباراة منتخب مصر أمام توجو، يوم 26 مارس المقبل بالجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية، على استاد القاهرة وبحضور 50 ألف مشجع.
 
وخاطب اتحاد الكرة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يحدد فيه يوم 26 مارس المقبل موعداً لمباراة الذهاب بين منتخب مصر وتوجو فى الجولة الثالثة بالتصفيات، وينتظر اتحاد الكرة رد الكاف لاعتماد موعد المباراة رسميا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة