حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 11/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 12:02 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 11/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعات الأبراج تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للكثيرين، من الذين يحرصون على متابعتها ومعرفة أخبار الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج، لذا نقدم لكم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بأسرتك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز.

فيروز
فيروز

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم تنهى بعض متعلقات العمل القديم، وستبدأ مرحلتك الجديدة أقبل عليها بوجه وقلب وفكر مشرق ولا أثر للمشكلات السابقة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اهتم بأسرتك أكثر فشريك الحياة أنت الأولوية في حياته، ويضغط نفسه كثيرًا في العمل كي لا تشعر بأي تغير أو نقصان فى الحياة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تحصل على إجازة طويلة تتمتع فيها بالراحة النفسية وهدوء الأعصاب والتفكير السليم في بعض المشكلات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك في الفترة القادمة بها الكثير من المتاعب عليك أن تستمر في طريقك ولا تترك نفسك للانكسارات، فقط أعلم أن قدر الله نافذ مهما كانت من أحداث.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخسر من حولك 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل فى اتخاذ القرارات خاصة المهمة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفى يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حنان مطاوع.


حنان مطاوع

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتعرض اليوم لبعض المشكلات على الصعيد المهني حاول أن تلتزم بالهدوء واتخاذ القرارات الصائبة، كي لا تخسر من حولك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الاهتمام بالأقارب واجب عليك يجب أن تصل رحمك وتعلم الأبناء ذلك، ما يفعله الأب يفعله الأبناء، لا تترك ضغوط العمل تنسيك الأهل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

هذه الأيام فرصة كبيرة للالتزام نظام غذائي جديد يساعدك على إنقاص وزنك، انتهز الفرصة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت أن يحاولوا التعلم من الآخرين أكثر عن طريق حضور ندوات وتبادل الخبرات واكتساب المعرفة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 لبرج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من الأنفلونزا

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وبرج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ويبدأ من يوم 22 ديسمبر وحتى 19 يناير، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ليلى علوى.

ليلى علوى
ليلى علوى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك الخبرة الكافية والإمكانيات لعمل مشروع صغير يدر عليك مكاسب مالية تعينك على ضغوط الحياة، فحاول أن تجد فكرة بسيطة تؤمن مستقبلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت رب أسرة تتميز بالحنان والعطاء والكثير يشيد بذلك لأنه ملموس للجميع، لا تتعنت فى رأيك واترك الفرصة للأبناء كي يخضون التجربة لاكتساب الخبرات.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

في هذه الأيام تنتشر الأنفلونزا احترس جيدًا فأنت قليل المناعة، وعليك بالمشروبات الساخنة طوال اليوم مع عصير الليمون الساخن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة العثور على صديق قديم كنت تكن له كل احترام، وقد تتبادلان خبرات السنوات، ومن الممكن أن تكون هناك صلة أنساب بينكما.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نفذ ما تقول

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سولاف فواخرجي.


سلاف فواخرجي

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الفرصة أمامك لإنجاز أعمالك اليومية والمهام المؤجلة، اليوم تسير الأمور بمنتهى الهدوء، فقط لا تترك لحظة دون الاستفادة منها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تبدأ حياتك الجديدة بالصدق والالتزام والوفاء بالعهود، لا تجعل ثقة الآخرين تهتز فيك، خاصة شريك الحياة، نفذ ما ينطق به لسانك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الأرصاد الجوية تحذر من تقلبات الجو، عليك بارتداء الملابس الثقيلة خاصة وأنت في الطريق للعمل، وعدم الخروج من البيت إلا في الضرورة القصوى، وأيضًا احتساء المشروبات الساخنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة تصحيح مسار كنت تلتزم به على الصعيد المهنى، وفتح أبواب جديدة تهبك ثقة الآخرين فيك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عش حياتك

توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان وحظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، ويعد برج السرطان من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة الجياشة والتي تتحكم في الكثير من قراراتهم، كما أنهم أصحاب شخصية قيادية حادة لا يحب تقبل النصيحة والانتقاد من الآخرين، لذلك يراهم البعض على قدر من الغرور، يميلون للاستقرار العاطفي وقضاء أغلب الوقت في المنزل، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

لا تجعل اهتمامك الزائد بعملك يخطفك من حياتك، فالحياة مليئة بأشياء أخرى تجلب السعادة للنفس غير العمل، لذلك حاول أن تعيش الجوانب الأخرى من الحياة حتى لا تشعر فجأة أنك نادم على ما فاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسى ومحب، لكن ليس من الضرورى أن الطريقة التي نحب بها هي الطريقة المثالية والمناسبة للآخرين، حاول أن تبحث عن ما يرضى الطرف الآخر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تعانى من زيادة في الضغوط الملقاه على عاتقك، الأمر الذي يصيبك بحالة من التوتر والقلق الدائمين، حاول أن تكون أكثر هدوءا وأن تمنح نفسك فرصة للتخلص من هذه الضغوط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك أن تنجح في إطلاق أول مشروع خاص بك، بعد مرحلة من التفكير والتخطيط، دون أي خطوات فعلية إلا أنك ستأخذ المبادرة، ومن المتوقع أن تلقى الكثير من الدعم ممن حولك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قل الحق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف بالدبلوماسية وحب الآخرين ومساعدتهم والطيبة والعدل وحب الجمال والأناقة، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شخص دبلوماسي من الدرجة الأولى وهو الأمر الذي يكسبك محبة وتقدير زملائك ورؤسائك في العمل، لكن لا تجعل دلوماسيتك تمنعك عن قول الحق الذي قد ينقذ زميل لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تشعر بعدم الرضا تجاه علاقتك بشريك الحياة، نتيجة اختلافكما في وجهات النظر، فكل منكما يسير في اتجاه مغاير للأخر ، حاولا البحث عن نقطة تلاقى ، وخلق اهتمامات وأنشطة مشتركة بينكما حتى لا تنهار العلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في العمود الفقري بسبب جلوسك الخاطئ لساعات طويلة، حاول أن تتخلى عن سيارتك وتمارس المشي باستمرار مع الجلوس في وضعية سليمة أثناء العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يدخل دائرته شخص جديد قادر على تغيير حياته للأفضل، في ظل ما يتمتع به من خفة دم وذكاء وقدرة على جذب انتباه الآخرين.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز في عملك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه عنيد جدًا، يبدأ برج الثور من 20 أبريل وحتى 20 مايو، ومن مشاهير هذا البرج الملكة إليزبيث.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت شخص محب للعمل وتسعى باستمرار نحو تطوير أدواتك، إلا أنك تعانى من سوء التقدير وعدم الدقة في اختيار الحلول المناسبة لما يواجهك من عقبات، حاول أن تتمسك بالهدوء والتركيز الكافي ومنح نفسك فرصة لتقييم أوضاعك أولا بأول للاستفادة من أخطائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الرضا تجاه حبيبك بعد محاولاته المستمرة والجادة لاحتواء غضبك منه، الأمر الذي خلق لديك شعور بالحب والاهتمام ، حاول أن تحافظ على علاقتكما فالحب أصبح من الأمور النادرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تكون أكثر فاعلية نحو الاهتمام بصحتك العقلية إلى جانب صحتك البدنية، واظب على ممارسة تمارين اليوجا التي تمنحك الهدوء والقدرة على التأمل ، وتحسن حالتك العقلية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة، أن تدفعك الظروف  لطريق مناسب لك سيساعدك على تحقيق الكثير من طموحاتك وأحلامك ، بالإضافة إلى تحسين أوضاعك المالية.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالوحدة

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحمل يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة والمبتكرة، كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

كن محايدا تجاه من ترأسهم في العمل، لا تترك ميولك الشخصية تحكم فيك، حتى لا تخسر مجهودات من يعمل معك بإخلاص واجتهاد ، بالإضافة إلى أن ما تفعله ظلم يؤذي مشاعرهم ويصيبهم بالإحباط.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة للانفتاح اجتماعيا بشكل أكبر حتى لا تشعر بالوحدة، أما حالة الانعزال التي اخترتها لنفسك ليست الخيار المثالى ، خاصة مع شعورك المستمر بالوحدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من الوحدة الشديدة التي ربما تكون بداية للمعاناة من الاكتئاب، واظب على ممارسة الرياضة، مع استشارة طبيب أمراض نفسية، حتى لا تزداد الأمور تعقيدا بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة أن تتعرض لمأزق لن يساعدك على الخروج منه إلا عائلتك وأصدقائك المقربين، الأمر الذي سيساعدك في تغيير نظرتك للأمور ولحياتك، وسيدفعك لإعادة تقييم علاقاتك الاجتماعية أيضا.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار عاطفى

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بتزايد الضغوط فى العمل، حاول أن تتخطى هذه المرحلة التى ربما ان تكسبك ثقة مديرك، على أن تحصل على قسط من الراحة بعد تخطى هذه المرحلة. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تمر اليوم بحالة من الاستقرار العاطفى نتيجة حالة التفاهم التى تجمعك بحبيبك اليوم، وتفهم كل منكما لمتطلبات واحتياحات اللآخر. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تعانى من مشكلة بصرية نتيجة الجلوس لساعات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر أثناء العمل، حاول أن تقوم بزيارة للطبيب المختص مع محاولة اخذ الاحترازات الكافية أثناء العمل. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك ان يدخل حياتك شخص يصير بداخلك حاله من القلق بسبب تصرفاته المريبة، حاول أن تحطاط وتحذر حتى تتأكد من حسن نواياه. 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بصحتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ويعد برج الدلو من الأبراج الهوائية التى تتميز بالذكاء والخيال الواسع وسرعة البديهة واللباقة فى الحديث مع الآخرين، لكنهم متقلبى المزاج وسريعى الغضب على أتفه الأمور، لكن من السهل مصالحتهم فهم أصحاب قلوب طيبة، ومن مشاهير برج الدلو لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

أنت من الأشخاص الذين يقدسون عملهم، لذلك دائما ما تبذل قصار جهدك وهذا سر نجاحك واعتماد مديرك عليك فى كل صغيرة وكبيرة، لكنك فى بعض الأحيان تشعر بالإرهاق فحاول أن تكسر الروتين.

حظك اليوم الدلو على الصعيد العاطفي

انشغالاتك فى العمل تؤثر على حياتك الشخصية، وهذا ما يزعج شريك حياتك، فعليك أن توازن بين الآمرين حتى لا تتوتر علاقتك بشريكك، وانتهز المناسبات للتعبير عن حبك له.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تشعر بتعب وإرهاق عام وهذا قد يكون نتيجة انفعالك على أصغر الأمور، فحاول تجنب العصبية الزائدة حتى لا تؤثر على صحتك بالسلب، لكن إن استمر التعب عليك زيارة الطبيب للاطمئنان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة القادمة

عليك أن أخذ إجازة لتفكر فى الأمور التى تود تحقيقها فى الفترات القادمة سواء عمل أو دراسة، واهتم أكثر بحياتك الشخصية حتى لا تندم على المدى البعيد، وعليك بالرياضة ستساعدك على التهدئة من روعك وستحد من عصبيتك بشكل كبير.
 
 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مشاكل بسبب الغيرة

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج الجوزاء بأنه شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة، ما يميزه ذكائه والقدرة على تعدد المهام فيمكنه أن يفكر فى أكثر من موضوع بنفس الكفاءة،  ويبدأ برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو ومن مشاهير برج الجوزاء نيل باتريك هاريس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تسعى لتحقيق الكثير من الأهداف والأحلام التى تحتاج إلى تطوير أدواتك من خلال الحصول على دورات تدريبية واكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز حتى الوصول لأهدافك. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الغيرة المفرطة على شريكك قد تكون سببا فى توتر العلاقة بينكما، خاصة ادا كانت تسبب له الكثير من الإحراج أمام الآخرين، حاول أن تكون أكثر هدوءا ومسيطر على مشاعرك حتى لا تتسبب فى انهيار العلاقة بينكما. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى تحافظ على لياقتك البدنية بالشكل المناسب، ولا تتخلى عن وجباتك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تكون تحمل الفترة المقبلة الكثير من الأخبار السارة المتعلقة بالعمل ربما تحصل على ترقية او مكافأة مالية كبيرة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. إياك والغرور

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الممثل براد بيت.

الممثل براد بيت
الممثل براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تنجح في اقتراح بعض الأفكار الرائعة التي تلفت انتباه رؤسائك لك، مما يجعلك تشعر ببعض الغرور، لذلك حاول أن تتخلص من هذا الشعور حتى لا تخسر زملائك. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح علاقتك مع الحبيب، واشترى له بعض الهدايا الرومانسية، حتى يتأكد من صدق مشاعرك، حتى تجددوا علاقتكم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى 

حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية بانتظام لتشعر بالنشاط والحيوية وتحقق المزيد من البطولات الرياضية من خلالها، مثل رياضة رفع الأثقال.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس 

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس، حدوث تغيرات إيجابية بحياتك العاطفية، بعد مرورك بفترة سيئة مع الحبيب، لذلك حاول أن تحافظ على استقرار علاقتكما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة