أكرم القصاص - علا الشافعي

المعهد الفرنسى يفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد ويعلن موعد دورات اللغة

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 05:00 ص
المعهد الفرنسى يفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد ويعلن موعد دورات اللغة المعهد الفرنسى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المعهد الفرنسي بمصر عن افتتاح فرع جديد بمدينة الشيخ زايد، استجابة للطلب المتزايد على دورات اللغة الفرنسية بدءاً من يوم 24 فبراير2020، وسيقدم فريق المعهد الفرنسي بمصر دورات اللغة الفرنسية العامة للكبار والصغار مع حرصه الدائم على التميز والجودة.
 
وقال المعهد في بيان له: "يقدم العهد الفرنسي بمصر في الشيخ زايد دورات اللغة الفرنسية العامة للكبار والصغار مع حرصه الدائم على التميز والجودة، ويقوم المعهد الفرنسي بالشيخ زايد على فريق عمل صغير ومعلمين متميزين وكوادر جديدة، مما يجعل الجمهور يتعمل لغة "موليير" على أفضل نحو ممكن".
 
ويبدأ التسجيل في المرحلة الأولى لدورات اللغة الفرنسية بدءا من يومى الاثنين والثلاثاء 24 و25 فبراير الحالي من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5.30 مساء، والتسجيل لدورات الأطفال يوم 26 فبراير من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5.30 مساء، على أن تبدأ دورات اللغة انطلاقا من يوم 1 مارس المقبل.
 
والمعهد الفرنسي بمصر هو كيان تابع للسفارة الفرنسية ضمن 143 معهداّ ومركزاً ثقافياً فرنسياً حول االعالم، وهو يضع قيد التنفيذ سياسات التعاون التي تقررها وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية، من بينها تنظيم الفعاليات الثقافية بالتعاون مع شركاء مصريين وفرنسيين وأوروبيين مهمين: عروض الأفلام والمؤتمرات والندوات والمناظرات والحفلات موسيقية والعروض الحية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة