خالد صلاح

تكريم منتخب الصالات على هامش نهائي كأس مصر الأحد المقبل

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 11:05 م
تكريم منتخب الصالات على هامش نهائي كأس مصر الأحد المقبل منتخب الصالات
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم الاتحاد المصري لكرة القدم مهرجانًا رياضيًا في الرابعة عصر الأحد المقبل بالصالة الدولية بالدراسة تحت إشراف الدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد بمناسبة إقامة مباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس مصر لكرة الصالات بعد توقف دام خمس سنوات.
 
وأشارت عبد الحق إلى أن المهرجان سيتضمن تكريمًا خاصًا للمنتخب الوطني لكرة الصالات بعد تأهله لنهائيات كأس العالم للعبة واحتلاله المركز الثاني لبطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرًا بالمغرب.
 

استقر مسئولو اتحاد الكرة على تجديد الثقة في الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح رغم الهزيمة بخماسية أمام منتخب المغرب في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها المغرب، خاصة أن المنتخب نجح في التأهل لكأس العالم 2020 بليتوانيا، وأيضًا حصول هذا الجهاز من قبل على برونزية أوليمبياد الشباب بالأرجنتين 2018 ، والتأهل لدور الـ8 لكأس العالم.

وتوج المنتخب المغربى لكرة الصالات ببطولة كأس الأمم الأفريقية عقب الفوز على نظيرة المصرى بخماسية نظيفة في من المباراة التي جمعتهما في النهائي وحرص أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على التواجد لمتابعة اللقاء  

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة