"كان يعمل على توك توك".. قصة كفاح طالب تخرج من كلية الطب

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:03 م
"كان يعمل على توك توك".. قصة كفاح طالب تخرج من كلية الطب جانب من المداخلة مع برنامج رأي عام
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، طالب امتياز في طب جامعة دمياط، إنه كان يعمل على التوك توك خلال دراسته فى الصفين الأول والثانى الثانوى، مضيفاً أن أهله باعوا التوك توك حتى لا يؤثر على مستقبله.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأى عام"، على فضائية "TEN"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنه كان يعمل على التوك توك في فترة الدراسة، وحتى التحق بكلية الطب، لافتاً إلى أنه عندما كان يحتاج إلى مصاريف يعمل على توك توك، بالإضافة إلى عدد من الوظائف الأخرى.

وأضاف الدكتور محمد عبد الفتاح:"الشغل مش عيب"، مردفاً:"لسه قدامى فترة الامتياز، ثم التكليف، ثم الماجستير، ويحب العمل في جراحة التجميل، ولو احتجنا التوك توك نرجعله تانى".

وكان الدكتور محمد عبد الفتاح طالب امتياز في طب جامعة دمياط، نشر عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر"،متسائلاً:" أنا مستنى اليوم ده بقالى ست سنين ونص عشان أقول إنى فخور بنفسى جداً والله.. من سواق توكتوك لخريج كلية الطب البشرى بتقدير عام جيد جداً".

وعلق الإعلامى عمرو عبد الحميد قائلاً: "اتصلنا بالدكتور محمد لنتأكد هل هو فعلا حصل على بكالوريوس الطب البشرى بتقدير جيد جداً ولا لا، ولكنه تفضل بإرسال كل ما يثبت أن معلوماته صحيحة، وأنه حصل على بكالوريوس طب، واحنا فرحانين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة